تقارير متضاربة حول اهتمام ريال مدريد بمحمد صلاح

مصير النجم المصري ما يزال غامضاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
تقارير متضاربة حول اهتمام ريال مدريد بمحمد صلاح

تدور الكثير من التقارير الرياضية حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي والذي لم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع إدارة الريدز حول تجديد عقده.

ويستمر صلاح في كل الظروف مع نادي ليفربول في الموسم المقبل ولكن مصيره ما يزال مجهولاً حتى الآن خاصة وأن إدارة النادي لا ترغب في الموافقة على طلباته برفع راتبه إلى 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وانتشرت تقارير تتحدث عن إمكانية تخلي ليفربول عن صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 60 مليون جنيه إسترليني وهو سعر أقل من قيمة صلاح السوقية ولكن انتهاء عقده في الصيف المقبل وضع ليفربول في هذا الموقف خاصة وأنه يمكن أن يرحل في الصيف القادم مجاناً أو أن يوقع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبدأت تظهر تقارير تربط صلاح بنادي ريال مدريد الإسباني الذي يبدو أنه ما زال جائعاً لجذب المزيد من الصفقات بعد تعاقده مع الفرنسي أوريلين تشواميني من نادي موناكو الفرنسي.

ويرغب ريال مدريد في تدعيم خط هجومه بعد عدم تمكنه من الحصول على خدمات كيليان مبابي الذي فضل تجديد عقده لنادي باريس سان جيرمان.

ومن ناحية أخرى، نفى الإسباني ماريو كورتيجانا الصحفي لدى "ماركا" وجود اهتمام أو تفكير داخل ريال مدريد للتعاقد مع صلاح.

ويتوقع بعض الخبراء أن نادي ليفربول قرر التخلي عن ساديو مانو وكذلك محمد صلاح بسبب عدم رغبة الإدارة في خرق سقف الرواتب بداخل النادي وهو الأمر الذي سيجعل منح صلاح راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني شيء لا يمكن حدوثه.

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

يأتي ذلك بعدما قالت تقارير صحفية إنجليزية إن إدارة نادي ليفربول أتمت الوصول إلى بديل الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول.

وتشير التوقعات إلى رحيل صاحب الـ 30 عاما عن صفوف الريدز من أجل خوض تجربة جديدة ترضي طموحه المادية والكروية.

ويرتبط محمد صلاح مع ليفربول بعقد ينتهي في صيف 2023، وسط محاولات من النادي الإنجليزي لتجديد التعاقد ولكنها باءت بالفشل مع اللاعب ووكيل أعماله حتى الآن.

من هو بديل محمد صلاح في ليفربول

وأكد تقرير منشور في صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، والتي تمتلك علاقات قوية مع إدارة ليفربول، أنه  تم الاستقرار إلى تدعيم ظهور اللاعب الصاعد فابيو كارفاليو صاحب الـ19 عاما، ضمن صفوف الفريق الأول.

وتعول إدارة النادي على أن اللاعب المنضم حديثًا للريدز، سيكون بديلًا للدولي المصري محمد صلاح ولكن سيتعين عليه أن يغيّر مركزه، وهو ما يمكن أن يحدث في ظل رحيل ساديو ماني.

ويضم هجوم ليفربول في الفترة الحالية لويس دياز وديوجو جوتا، ومحمد صلاح وفيرمينو، ولكن في حالة اللعب بالثلاثي المعتاد، سيكون هناك لاعب واحد فقط احتياطيًا على مقاعد البدلاء في الهجوم، خاصة بعد رحيل أوريجي واقتراب مغادرة مينامينو.

وشددت الصحيفة على أن كلوب يمكن أن يعطي كارفاليو أدوارًا هجومية للعب في مركز الجناح الأيسر أو الأيمن، وبالتالي يتم إعداده ليكون بديلًا لمحمد صلاح في حالة رحيله الصيف المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة