دي ماريا يصدم جماهير ريال مدريد بمغازلته لبرشلونة

نجم ريال مدريد الأسبق يفكر جدياً في اللعب للغريم التاريخي برشلونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
دي ماريا يصدم جماهير ريال مدريد بمغازلته لبرشلونة

وجه النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق صدمة إلى جماهير الفريق الملكي برغبته في اللعب لصفوف نادي برشلونة الغريم التاريخي للنادي الملكي.

وكشفت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن دي ماريا الذي ينتهي عقده مع يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري يفكر جدياً في اللعب لصالح النادي الكتالوني في الموسم المقبل.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن دي ماريا لا يرغب في الاستمرار بين صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي بسبب المشكلات التي يعاني منها الفريق بجانب تراجع مستواه الفني.

ويأمل دي ماريا الذي يبلغ من العمر 34 عاماً في الاستمرار بين الأندية الكبرى في القارة الأوروبية ويضع اللعب بين صفوف برشلونة كهدف أساسي في الموسم المقبل.

ويحاول نادي أتلتيكو مدريد الإسباني كذلك الفوز بخدمات دي ماريا ولكن النجم الأرجنتيني يفضل اللعب بين صفوف برشلونة رغبة منه في حصد الألقاب مع النادي الكتالوني الذي يزدهر هذا الموسم بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز.

وربما يكون نادي برشلونة الإسباني هو المحطة الأخيرة لدي ماريا في قارة أوروبا قبل تحقيق حلم حياته بالعودة والاعتزال بقميص نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني الذي بدأ فيه مسيرته الكروية.

يذكر أن في حالة انتقال دي ماريا إلى صفوف نادي برشلونة سيكون من النجوم التي جمعت بين اللعب لصفوف الناديين الكتالوني والملكي بجانب عدد كبير من النجوم مثل لويس إنريكي ولويس فيغو والظاهرة رونالدو والكاميروني صامويل إيتو وغيرهم من أساطير كرة القدم العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة