الصور تتسبب في طلاق زوجين ليلة الزفاف!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2016
الصور تتسبب في طلاق زوجين ليلة الزفاف!

للطلاق أسباب عديدة في جميع دول العالم ولكن في الوطن العربي الوضع قد يختلف بعض الشيء، نظرا لطبيعة ثقافة كل بلد واختلاف العادات والتقاليد.

ويأتي عدم التوافق بين الزوجين واستحالة الحياة سويا في مقدمة تلك الأسباب، والتي قد تكون جادة ومنطقية بعض الشيء، ولكن في المقابل هناك حالات طلاق تقع لأسباب واهية.

والأغرب أن بعض الأزواج ينفصلون قبل حتى أن تبدأ حياتهما معا، فتعتبر حالات الطلاق ليلة الزفاف من أقسى الأمور التي من الممكن أن تقع والأدهى أنها قد تكون بدون سبب أحيانا.

وقد ارتفعت معدلات الطلاق في العالم العربي في الآونة الأخيرة، وهي ظاهرة خطيرة حذر منها العديد من خبراء العلاقات الأسرية والتي من شأنها التأثير على حياة الأطفال وجاءت أبرز الأسباب، اختلاف الثقافة بين الزوجين، الأمور المادية، عدم تحمل المسؤولية.

وقد تسبب التصوير في طلاق زوجين بليلة الزفاف في الدمام في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن رفض الزوج التقاط صور تذكارية مع زوجته داخل القاعة المخصصة للزواج.

وكاانت الزوجة قد اتفقت مع مصورة نسائية لتوثيق ليلة زواجها بالتقاط بعض الصور التذكارية مع زوجها، إلا أنها تفاجأت برفض الزوج لذلك.

وعلل الزوج رفضه فكرة التصوير، بحجة عدم ثقته ببالمصورين حتى وإن كانوا من النساء، حيث أنهن بحسب تفكيره قد يلجأن لنشر صور زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أدى إلى نشوب خلاف حاد بين الزوجين تسبب في طلاقهما فورا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة