بعد 20 سنة زواج صابرين تحسم أنباء طلاقها

يُذكر أنها الزوجة الثانية لطليقها رجل الأعمال طارق صادق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
بعد 20 سنة زواج صابرين تحسم أنباء طلاقها

تصدر اسم الفنانة المصرية صابرين ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار أنباء تفيد بانفصالها عن رجل الأعمال طارق صادق بعد زواج دام 20 عامًا.

وكشفت الفنانة صابرين في تصريحات صحفية صحة الأخبار التي تم تداولها، حيث أكدت خبر الانفصال، ولكنها رفضت أن تكشف عن تفاصيل الطلاق، وذكرت أنها حالة خاصة جدًا.

وكان مصدر مقرب من الفنانة صابرين قد أكد صحة خبر الطلاق، وأنها انفصلت رسميًا منذ 3 أشهر بعد انفصال غير رسمي بين الزواج دام لمدة عام ونصف العام.

يُذكر أن صابرين شاركت في مسلسل "أعمل إيه" من بطولة خالد الصاوي، وندى بسيوني، ودنيا المصري، ونور إيهاب، وإيمي الجندي، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

معلومات عن طليق صابرين

تزوجت صابرين من رجل الأعمال طارق صادق لمدة 20 عامًا وأثمر عن إنجاب 3 أبناء وهم يوسف، وعلي وعمر، ويُذكر أن صابرين هي الزوجة الثانية لطليقها.

وطارق صادق هو رجل أعمال مصري يقيم في الولايات المتحدة ويمتلك شركة سياحية في ولاية نيوجيرسي، وتربطه صلة قرابة بالفنانة سهير رمزي، فهو ابن خالتها.

يعد رجل الأعمال هو الزوج الثاني للفنانة صابرين، حيث تزوجت أولًا من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها نور ثم انفصلت عنه بعد اعتزالها التمثيل.

آخر تصريحات الفنانة صابرين

حلت صابرين ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه المذيعة إنجي علي على إذاعة "نجوم إف إم"، وفي البرنامج تحدثت عن أسرار مسيرتها الفنية، والأمور التي ندمت عليها خلال مشوارها الفني ورأيها في تقديم السيرة الذاتية بعد نجاح مسلسل "أم كلثوم".

وقال صابرين إنها لا تريد تقديم سير ذاتية مرة أخرى، كما صرحت أنها لا تحتاج للذهاب لطبيب نفسي لأن مهنتها تجعلها تتقمص العديد من الشخصيات، وذكرت أنها تتحدث عن نفسها بشكل شخصي.

أما عن الأمور التي ندمت عليها في حياتها، فذكرت أنها تمنت تقديم أعمال أكثر مع الراحل أحمد زكي، حيث رفضت التمثيل أمامه في 4 أو 5 أفلام من إخراج عاطف الطيب والتي كانت ستصبح علامة مميزة في مسيرتها الفنية.

وعن تقديمها أغانٍ لتترات أعمالها الفنية قالت إنها لم يطلب منها تقديم تترات مسلسلات، ولكنها غنت مرة تتر مسلسل "الدنيا وردة بيضاء" مع هدى سلطان، وعبد المنعم مدبولي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة