موسم الرياض 2023 سيبدأ بمواجهة نارية بين بطلي العالم في الملاكمة

موسم الرياض بنسخته الرابعة في 28 أكتوبر القادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
موسم الرياض 2023 سيبدأ بمواجهة نارية بين بطلي العالم في الملاكمة

قامت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بتحديد يوم 28 أكتوبر المقبل، موعداً لانطلاق النسخة الرابعة من موسم الرياض.

موسم الرياض بنسخته الرابعة في 28 أكتوبر القادم

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد جاء ذلك بعد النجاحات المتتالية التي حققتها النسخ السابقة من موسم الرياض، والتي لاقت إقبالاً واسعاً من قبل الجمهور، والذي حرص على حضورها من مختلف مناطق ومدن المملكة، وكذلك من خارج السعودية.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، والذي توجه بالشكر لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، على الدعم اللامحدود والمتابعة المتواصلة.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يبدأ موسم الرياض 2023، بمواجهة مثيرة بين بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة تايسون فيوري، وفرانسيس أنجانو، البطل السابق للوزن الثقيل في بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل.

وأكد آل الشيخ على أن هذه المواجهة المرتقبة ستضع معياراً جديداً لموسم الرياض، والذي نجح في المحافظة على مكانته كأحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه، قال فيوري إنه متحمس للغاية ليكون تحت الأضواء مرة أخرى، معرباً عن تطلعه لأن يثبت للعالم أنه أعظم مقاتل في جيله، معتبراً أن النزال المقبل سيكون معركة للتاريخ.

فيما أكد أنجانو على أن حلمه دوماً هو مواجهة الأفضل، مشدداً على أن هذا النزال المرتقب يمثل فرصة له من أجل ترسيخ مكانته كأشرس رجل على وجه الأرض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة