الإعلان عن نزال حزام موسم الرياض 2023

مواجهة مرتقبة بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو في نزال حزام موسم الرياض 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
الإعلان عن نزال حزام موسم الرياض 2023

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أن موسم الرياض 2023 سيشهد بعد افتتاحه، نزال حزام موسم الرياض.

مواجهة مرتقبة بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو في نزال حزام موسم الرياض 2023

وقال آل الشيخ في مقطع فيديو دعائي نشره عبر حسابه على منصة إكس، للإعلان عن النسخة الرابعة من موسم الرياض، إن هذا النزال والذي يعد الحدث الأول والأكبر من نوعه، كما أنه يعتبر أحد أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.

وأوضح أنه سيتم تنظيم نزال يجمع اسمين من أشهر وأقوى الأسماء في عالم الملاكمة والفنون القتالية، وهما: تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، وذلك في 28 أكتوبر المقبل.

وأشار رئيس هيئة الترفيه إلى أنه ستقام المواجهة المثيرة بين بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة، والبطل السابق للوزن الثقيل في يو إف سي، لافتاً إلى أن هذه المواجهة ستضع معياراً جديداً لمثل هذا الحدث، والذي يحافظ على مكانته كأحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة في جميع أنحاء العالم.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن المباراة المرتقبة ستقام في حلبة ملاكمة منظمة، وفقاً لقواعد الملاكمة القياسية في الرياض، منوهة أن الجمهور من عشاق الملاكمة والفنون القتالية، يتشوقون لهذه المواجهة التاريخية، لمعرفة من هو أشرس رجل على وجه الأرض، تبعاً للقواعد الرسمية للملاكمة الاحترافية.

وأضافت أن هيئة الترفيه السعودية قد توصلت إلى اتفاق مع شركات عدة، لتنظيم هذا الحدث المرقبت، بما في ذلك الشركات المروجة للملاكمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة