منطقة سبورت تقدم الرياضة بمفهوم جديد في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
منطقة سبورت تقدم الرياضة بمفهوم جديد في موسم الرياض

توفر منطقة "سبورت" والتي تعتبر إحدى المناطق الفرعية في بوليفارد رياض سيتي أنواعاً مختلفة من الأنشطة الرياضية التي تقدم الرياضة بمفهوم جديد وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتقدم منطقة سبورت العديد من الرياضيات المتنوعة والمختلفة مثل منطقة ساحة التزلج التي يطلق عليها اسم "Skate Park" وهي منطقة مخصصة لممارسة التزلج بالعجلات.

ويمكن من خلال هذه المنطقة الاستمتاع بتجربة مليئة بالحماس والمتعة في الهواء الطلق لعشاق التزلج.

فيما يمكن من خلال منطقة "Next Level" الاستمتاع بكرة القدم ولكن بطريقة مختلفة من خلال الحصول على دروس في اللعبة والتي تتضمن التمرس على الذكاء الذهني في المناورات والتسديد وهو ما يشعر عشاق كرة القدم بمتعة كبيرة.

أما مغامرة "خط زبلايين" فهو يمتد من البرج الواقع شمال مقهى نادي النصر وحتى منطقة "أفلانش" ويصل طوله إلى 210 أمتار وهو ما يجعل تلك المغامرة ممتعة لكل من يعشق التجارب التي تحبس الأنفاس.

ويمكن لعشاق متابعة مباريات كرة القدم الاستمتاع بأفضل مواجهات كرة القدم من خلال شاشات عملاقة تضفي أجواء حماسية كبيرة على التشجيع في مباريات كرة القدم.

كما يستمتع الزوار بالتجارب التنافسية المميزة من خلال تجارب العصف الذهني في ألعاب "بادل رش" وفيرستمنت.

ولعشاق التسوق خاصة التسوق الرياضي فسيجد في هذه المنطقة أشهر المتاجر الرياضية صاحبة العلامات التجارية العالمية وهو ما يمنح الزوار تجربة التسوق الرياضي وشراء الأزياء الرياضية المفضلة إليهم.

وتمتلك هذه المنطقة الكثير من المقومات التي تمنح كل زوارها من عشاق الرياضة الاستمتاع بها بمختلف الطرق سواء بممارسة الرياضة أو مشاهدتها أو شراء الأزياء الخاصة بها وهو ما يجعل منطقة سبورت تقدم مفهوماً واسعاً وشاملاً للرياضة.

موسم الرياض 2021

ويقدم موسم الرياض أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، وحفل مصارعة حرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

كما يخصص موسم الرياض مسارح وفعاليات في مناطق كثيرة؛ لاكتشاف المواهب السعودية فيما ذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه أن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعاراً تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة