الهلال والنصر وناد عالمي يتنافسون في كأس موسم الرياض 2023

الإعلان عن كأس موسم الرياض 2023 بـ 3 فرق ونظام دوري النقاط

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
الهلال والنصر وناد عالمي يتنافسون في كأس موسم الرياض 2023

كشف المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أنه سيتم إقامة نسخة ثانية من كأس موسم الرياض، وذلك خلال الموسم الجديد من موسم الرياض.

الإعلان عن كأس موسم الرياض 2023 بـ 3 فرق ونظام دوري النقاط

وخلال مقطع فيديو نشره آل الشيخ عبر حسابه الخاص على منصة إكس، للترويج لموسم الرياض 2023، قال رئيس هيئة الترفيه أن النسخة الجديدة من كأس موسم الرياض ستكون بين فريقي الهلال والنصر وناد عالمي يحدد لاحقاً.

وأوضح قائلاً أن هذه النسخة ستشهد تغيير النظام ليكون بنظام دوري النقاط للفرق الثلاثة، حيث سيتم تتويج الفريق الأكثر حصداً للنقاط بكأس موسم الرياض 2023.

جدير بالذكر أن أول نسخة من كأس موسم الرياض، قد أقيمت في يناير الماضي على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بين فريق مكون من نجوم الهلال والنصر، أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وانتهت بنتيجة 4- 5 للفريق الضيف.

وفي سياق متصل، فإن موسم الرياض 2023 سيقوم أيضاً باستضافة متحف وتجربة CR7، الخاص بالنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، والذي تم تصميمه بطريقة عصرية حول شخصية وقصة حياة لاعب النصر السعودي، حيث سيضم جميع جوائزه وألقابه الشخصية.

وسيتضمن الموسم الجديد من موسم الرياض أيضاً، متحف ليجندز الخاص بأساطير كرة القدم، والذي سيحتوي على أكثر من 30 ألف قطعة نادرة، إضافة إلى أنه سيشمل كذلك تجربة 433 العالمية، التي ستستضيف أساطير كرة القدم من جميع أنحاء العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة