سعر إطلالة ويجز الغريبة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
سعر إطلالة ويجز الغريبة في موسم الرياض

أثار مطرب الراب المصري ويجز جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره بإطلالة غريبة، وذلك في الحفل الذي قدمه ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

الكشف عن تفاصيل وسعر إطلالة ويجز في موسم الرياض

وفاجئ ويجز الجمهور بإطلالته التي اعتمدها عند ظهوره في موسم الرياض، حيث ظهر مرتدياً بليزر باللون الأخضر، وقميص ذهبي له ياقة طويلة، وشورت بنفسجي، بالإضافة إلى حذاء هاف بوت.

وتباينت آراء رواد السوشيال ميديا حول إطلالة ويجز في موسم الرياض، حيث وجه البعض انتقادات ساخرة من ملابس مطرب الراب، فيما قال البعض الآخر إنه يتبع أحدث صيحات الموضة العالمية.

وفيما يتعلق بالموضة، فقد كشفت تقارير فنية تفاصيل وسعر إطلالة ويجز، حيث حملت توقيع الأزياء الشهير فالنتينو، فيما بلغت تكلفتها الإجمالية حوالي 94 ألف جنيه مصري.

وتصدر اسم مطرب الراب المصري ويجز، محركات البحث على غوغل، قبل أسابيع قليلة، رفقة اسم الفنانة الشابة هدى المفتي، بعد التعليقات المتبادلة بينهما عبر حساب الأخيرة على موقع إنستغرام، وسرعان ما اعتبر الجمهور أن تعليقات ويجز تؤشر لعلاقة حب بين هدى المفتي وويجز، حتى إن الكثير من المتابعين قدموا لهما التهاني والتبريكات.

وقامت هدى المفتي بنشر صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، وحازت صورتها على الكثير من تعليقات الجمهور، لكن ما كان لافتاً هو تعليق الفنانة تارا عماد على الصورة، التي أشعلت تعليقات المتابعين ورد عليها ويجز. وجاء بأحد تعليقات تارا عماد على ويجز: "هنزل ألبوم اسمه في حب هدى المفتي"، بينما قامت هدى المفتي بالرد على ويجز من خلال وضع القلوب البيضاء فقط.

هذه التعليقات المتبادلة دفعت المتابعين إلى التكهن بوجود علاقة عاطفية بينهما، بينما قام آخرون بكتابة عبارات التهاني والتبريكات للثنائي، خاصة وأن مطرب الراب ويجز طرح مؤخراً أغنيته الجديدة "البخت"، والتي حققت أصداء واسعة، واعتبرها الكثير تصف مشاعره تجاه هدى المفتي، التي شاركها في بطولة مسلسل بيمبو الذي عرض قبل فترة وجيزة، وشاركهما البطولة الفنان أحمد مالك.

جدير بالذكر أن ويجز اسمه الحقيقي هو أحمد علي، وهو مطرب راب وممثل مصري من مواليد محافظة الإسكندرية في عام 1998، وعمل في بداية حياته في إحدى شركات الاتصالات، قبل أن يتركها للتركيز في مجال الغناء.

كانت أولى أغنيات ويجز باسم "بطلوا فيك"، ولكن شهرته بدأت مع أغنية "TNT" في عام 2018، لتتوالى بعدها أغانيه، والتي منحته جماهيرية واسعة، وأبرزها أغنية "دورك جاي"، التي طرحها في عام 2020، وحققت مشاهدات أكثر من 24 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال شهرين فقط.

ويعد ويجز هو المطرب المصري الأكثر استماعاً على منصة سبوتيفاي في عامي 2020 و2021، كما وضعته مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمتها لمشاهير نجوم الموسيقى العرب لعام 2021. وإلى جانب الغناء، فقد خاض ويجز تجربة التمثيل لأول مرة في مسلسل بيمبو للمخرج عمرو سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة