تشيزني يتحدى مبابي بعد إيقاف ميسي وسالم الدوسري

حارس منتخب بولندا يحلم بمواصلة التألق أمام نجوم المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
تشيزني يتحدى مبابي بعد إيقاف ميسي وسالم الدوسري

أعلن فويتشيك تشيزني حارس مرمى المنتخب البولندي عن تحديه للنجم كيليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين بولندا وفرنسا في دور الـ16 من كأس العالم 2022 في قطر.

وقال تشيزني في تصريحاته لشبكة راديو مونت كارلو قبل مواجهة فرنسا إن منتخب بلاده سيبذل كل ما في وسعه من أجل عبور منتخب الديوك الزرقاء المرشح للحفاظ على لقب كأس العالم.

وأضاف تشيزني الذي تمكن من التصدي لركلتين جزاء في البطولة من سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي وليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني أنه يأمل في إيقاف مبابي خلال اللقاء المرتقب.

وأقر تشيزني بقوة المنتخب الفرنسي الذي يعتبر من أفضل منتخبات البطولة ومرشحاً فوق العادة من أجل الفوز بلقب مونديال 2022 بجانب عدة منتخبات قوية أخرى.

الجدير بالذكر أن مبابي هو النجم الأول في قائمة المنتخب الفرنسي وهداف الديوك الزرقاء برصيد ثلاثة أهداف، كما أنه ثاني أفضل هداف في تاريخ فرنسا بكأس العالم برصيد 7 أهداف وبفارق 6 أهداف عن جاست فونتين هداف المنتخب الفرنسي في المونديال برصيد 13 هدفاً.

يذكر أن المنتخب البولندي تأهل إلى دور الـ16 في المجموعة بعد احتلال المركز الثاني برصيد أربع نقاط خلف المنتخب الأرجنتيني صاحب الصدارة، فيما تصدر المنتخب الفرنسي مجموعته برصيد ست نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة