سالم الدوسري يبحث عن تحقيق رقم تاريخي في كأس العالم 2022

النجم السعودي يحلم بتسجيل الأهداف في مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
سالم الدوسري يبحث عن تحقيق رقم تاريخي في كأس العالم 2022

سيكون سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي على فرصة مع تحقيق تاريخ جديد في كرة القدم السعودية وذلك خلال مشاركته مع الأخضر في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"  أن النجم سالم الدوسري والذي يعتبر أحد عناصر المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 سيكون على فرصة لكتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بلاده.

ويمتلك سالم الدوسري هدفاً في كأس العالم سجله في نسخة عام 2018 أمام المنتخب المصري في ختام دور المجموعات للمنتخبين في البطولة بعدما تأكد خروجهما من المونديال.

ويطمح سالم الدوسري لتسجيل هدفين على الأقل في كأس العالم المقبل من أجل معادلة رقم الأسطورة سامي الجابر الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في نسخ 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية و1998 في فرنسا و2006 في ألمانيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيواجه مباريات صعبة باللعب أمام منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا وهو ما سيصعب من مأمورية الأخضر ولكنه عازم على تقديم بطولة قوية وذلك بعد التأهل بأداء ونتائج مقنعة إلى المونديال.

واستطاع المنتخب السعودي التأهل إلى كأس العالم 2022 بعدما تصدر مجموعته التي ضمت منافسين أقوياء مثل منتخبات اليابان وأستراليا وعمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة