وفاة الفنان فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

أعلنت نقابة الممثلين اللبنانيين وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر ناهز الـ67 عاماً، في أحد مستشفيات بيروت بعد صراع من المرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
وفاة الفنان فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

أعلنت نقابة الممثلين اللبنانيين، منذ قليل، وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر ناهز الـ67 عاماً، في أحد مستشفيات بيروت بعد صراع من المرض

وفاة فادي إبراهيم

وكتب نقيب الممثلين اللبنانيين، نعمة بدوي، عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك قائلا: "باسمي وباسم نقابة الممثلين في لبنان وباسم عائلة الزميل الفادي، بمزيد من الحزن والأسى نعلن وفاة الفنان النجم فادي إبراهيم".

وفور إعلان خبر الوفاة سيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي وحرص عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة على معي الفنان الراحل فادي إبراهيم.

وكتب المنتج صادق الصباح عبر صفحته الرسمية على : "محزن رحيل الممثل اللبناني فادي إبراهيم في عزّ عطائه وهو صاحب موهبة استثنائية وأداء فريد قدم من خلاله عشرات الأعمال التي تركت أثراً في الدراما اللبنانية..كل السلام لروحه والعزاء لعائلته الصغيرة والكبيرة".

فيما علقت الممثلة كارمن لبس عبر صفحتها الرسمية على منصة إكس: "ما قادرة أكتب وعبّر، صعبة كتير".

وكتبت الإعلامية جومانا بو عيد على صفحتها الرسمية قائلة: "النجم الكبير فادي إبراهيم في ذمة الله ..خسرنا مبدعا كبيرا في الدراما اللبنانية والعربية ..الله يتغمده برحمته.".

سبب وفاة فادي إبراهيم

وكان الفنان فادي إبراهيم تعرض لمضاعفات خطيرة نتيجة مرض السكري، ليضطر إلى دخول المستشفى للخضوع إلى عملية بتر قدمه بعد إصابته بغرغرينا وصلت إلى العظام نتيجة مضاعفات مرض السكري، ولكن دخل بعدها الفنان الراحل إلى العناية المركزة في حالة صحية حرجة.

وبدأ الفنان الراحل فادي إبراهيم يعاني من مشاكل صحية في نوفمبر الماضي، وخضع في المستشفى إلى غسيل الكلى مرتين أسبوعيا، بعد إصابته بالتهاب في الدم، وبعد ذلك تدهورت حالته بسبب مضاعفات مرض السكري.

وأعلنت أسرته في بيان تفاصيل الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم وجاء فيه: "نظرًا للمضاعفات التي حدثت له مؤخرًا تم نقله إلى العناية المركزة، ومنعت عنه الزيارات، نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم نشر أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة