سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

لكل شيء ثمن.. يمكن أن يكون هذا عنوان حياة الفنان المغربي سعد لمجرد، المعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة واحدة تلو الأخرى، فهو لم يلبث أن يخطو نحو هدف معين إلا وكان هناك أمراً لها بالمرصاد.

العائلة الفنية لـ سعد لمجرد:

سعد لمجرد من عائلة فنية مغربية، فهو ابن الفنان المغربي بشير عبده، أبرز مطربي الجيل الثاني في الساحة الفنية المغربية، أما والدته فهي الممثلة المغربية نزهة الركراكي، فهي واحدة أبرز ممثلات الجيل الثاني على مدار أكثر من 25 عاماً في الوسط الفني المغربي، لكن شقيقه الأكبر علي لمجرد، لم يسلك الحياة الفنية مثل باقي العائلة، فهو يعمل في السياحة ويقطن في لندن

وعلى الرغم من ذلك لم يشفع له أنه من عائلة فنية كبيرة من ملاحقته بالكثير من التهم والإشاعات في كل خطوة فنيه له، بدأت من اتهامات في فرنسا بتعديه جسدياً على إحدى الفتيات، ثم اتهامات أخرى على هذا المنوال، لكن في النهاية أخلي سبيله بعد سجن متقطع ومراقبة وسراح مشروط.

الموهبة الفنية لـ سعد لمجرد:

بدأت موهبة سعد لمجرد في الظهور منذ صغره، حيث بدأ العزف على البيانو والغناء، حيث كان يجلس بجانب الفرق الموسيقية، ثم بدأ تعلم الموسيقى في المخيمات الصيفية.

وفي إحدة المرات اصطحبه والده البشير عبده معه إلى برنامج تلفزيوني كان يتم بثه على القناة الأولى المغربية، حيث طلب في إحدى الجلسات من مقدم البرنامج أن يغني. وكانت مفاجأة بالنسبة لوالده الذي اكتشف لأول مرة أن سعد لمجرد لديه موهبة غنائية، فقد أدى أغنية للفنان المصري عمرو دياب وأطرب الجمهور في ذلك الوقت.

لذا قرر والديه أن يهتما بسعد فنياً ومساعدته على صقل موهبته، حيث انخرط بها في المعهد الوطني للموسيقى والرقص في الرباط حيث قدم العديد من العروض الفنية مع والده.

نجاح سعد لمجرد الفني وتحطيمه للأرقام القياسية:

استطاع الفنان المغربي سعد لمجرد أن يثبت جدارته الفنية بشكل خالص، فهو حطم العديد من الأرقام القياسية في نسب المشاهدات الخاصة بأغانيه. حتى أن آخر أغنية له "عدى الكلام" قاربت على 15 مليون مشاهدة منذ طرحها في 5 يوليو 2020، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كما أنها المرة الأولى التي يغني فيها لمجرد باللهجة المصرية أيضاً.

ومن منطلق هذا، إليك عزيزي القارئ، أبرز المعلومات عن الفنان سعد لمجرد، كاسر حاجز الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة.