بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز.. أحمد العوضي يتعرض لأزمة صحية خطيرة

أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن أحمد العوضي منذ أيام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز.. أحمد العوضي يتعرض لأزمة صحية خطيرة

تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفقاً لما أعلنه مؤلف مسلسل "حق عرب" محمود حمدان عبر حسابه على "فيسبوك".

دخول أحمد العوضي للمستشفى

وكتب حمدان: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته".

وأكدت مصادر مقربة من الفنان أنه تعافى سريعاً من بعض المتاعب الصحية التي ألمت به، وأنه سيغادر المستشفى غداً بإذن الله.

بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز.. أحمد العوضي يتعرض لأزمة صحية خطيرة

انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وتأتي هذه الأزمة الصحية بعد أيام قليلة من إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها رسمياً من أحمد العوضي، بعد زواج دام خمس سنوات، وأثار الانفصال صدمة كبيرة لدى جمهورهما ومحبيهما.

وجاء خبر الانفصال الثنائي في يوم احتفال الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها يوم 16 يناير، الذي شهد أيضا حرص أحمد العوضي على الاحتفال بعيد ميلادها من خلال منشور على صفحته الرسمية على الفيس بوك.

ونفت ياسمين عبد العزيز في منشور لها على فيس بوك ما تردد عن خيانة أحمد العوضي لها، وقالت: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني منذ 5 سنوات من الزواج، وانفصالنا هو أمر مصيري ليس في أيدينا".

وكانت ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج توقعت في حلقة ليلة رأس السنة مع الإعلامي نيشان، انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في سنة 2024، الأمر الذي قابلته وقتها ياسمين عبد العزيز بالسخرية وعلقت على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام قائلة: "بلاش انتي يا ليلى".

أعمال أحمد العوضي

ومن المقرر أن يشارك أحمد العوضي في موسم رمضان المقبل بمسلسل "حق عرب"، في أولى بطولاته المطلقة على مستوى الدراما التلفزيونية.

 كما يُعرض له حالياً فيلم "الإسكندراني" الذي يجسد فيه دور بكر الإسكندراني، ويشاركه في البطولة زينة وحسين فهمي ومحمود حافظ وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

وتدور قصة فيلم الإسكندراني بين محافظة الإسكندرية وإيطاليا حول شخصية بكر الذي يجد نفسه في صراعات وحروب، فيترك كل شيء ويسافر لإيطاليا وبعد رجوعه يجد نفس الصراعات والأزمات ويضطر إلى مواجهتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة