جوني ديب يتعرض لأزمة مالية ويلجأ لاقتراض 10 ملايين دولار

يعاني من ضائقة مالية بعدما خسر 650 مليون دولار بسبب قضية التشهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
جوني ديب يتعرض لأزمة مالية ويلجأ لاقتراض 10 ملايين دولار

اضطر الممثل العالمي جوني ديب إلى اقتراض 10 ملايين دولار أمريكي مقابل رهن عقاري لقصره الشهير الشبيه بالقلعة في لوس أنجلوس خوفًا من خسارته، وذلك وفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

ووفقًا للصحيفة فإن النجم العالمي، الذي تمكن أخيرًا من العودة إلى الساحة الفنية، يعاني من ضائقة مالية بعد أن خسر 650 مليون دولار أمريكي على الدعاوى القضائية بينه وبين طليقته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، والتي انتهت بدفع الاثنين تعويضات لكل طرف.

بالإضافة إلى ذلك فإن النجم العالمي عاش حياة البذخ خلال هذه الأزمة في محاولة منه للحفاظ على جماهيرته العالمي، لذا فقد حصل على قرض بمبلغ 10 ملايين دولار من بنك سيتي ناشونال الملقب ببنك النجوم.

وقد اشترى جوني ديب منزله، الذي قد يتخلى عنه في أي وقت بسبب الأزمة المالية، في عام 1995، واشتراه بنحو 2.51 مليون دولار، ويضم القصر 8 غرف نوم. ورغم ذلك يقضي جون ديب معظم وقته في منزله في إحدى جزر الباهاماس.

جوني ديب يتعرض لأزمة مالية ويلجأ لاقتراض 10 ملايين دولار

آخر أعمال جوني ديب

ويتواجد النجم العالمي جوني ديب حاليًا في العاصمة البريطانية لندن حيث يحيى هناك عدة حفلات موسيقية مع فرقة هوليود فامبايرز الموسيقية. وقد عرض له مؤخرًا فيلم "جون دو باري" الذي عرض في مهرجان كان السينمائي وهو من إخراج سعودي فرنسي مشترك.

وخلال وجوده في مهرجان كان انتشرت صور وفيديوهات له وهو يبكي بسبب سعادته بالعودة إلى السجادة الحمراء من جديد بعدما منع منها وتشوهت صورته بسبب دعاوى قضائية بالاعتداء والتعنيف وغيرها ووقف الشركات إعلاناتها معه.

اقرأ أيضًا: جوني ديب يبكي بعد 7 دقائق من التصفيق الحار في مهرجان كان

انتهاء قضية جوني ديب وآمبر هيرد

يُذكر أن آمبر هيرد قررت أخيرًا دفع مليون دولار لزوجها السابق جوني ديب بعد مرور عام على القضية التي حكمت فيها المحكمة بدفع تعويضات لكل طرف، وذلك بعدما خسرت المحاكمة في قضية التشهير التي تلقت صدى إعلاميًا عالميًا.

وقد توصل الطرفان إلى تسوية في هذه القضية، وتعيش آمبر هيرد حاليًا في مدينة مدريد بعيدًا عن أعين الصحافة في محاولة منها للعودة إلى التمثيل من جديد وإعادة تحسين صورتها للعامة بعدما تدمرت بسبب قضية التشهير تلك.

ومع الدفعة الأخيرة من مبلغ التعويض أغلقت الصفحة الأخيرة من قضية جوني ديب وآمبر هيرد بعد عام كامل، وقد نشرت آمبر بيانًا عن التسوية مع زوجه السابق وقالت فيه: "اتخذت قرارًا صعبة لتسوية قضية التشهير التي رفعها زوجي السابق في فرجينيا، ومن المهم أن أقول أني لم أختر هذا مطلقًا".

وقالت آمبر: "لقد دافعت عن حقي وحياتي تدمرت وقضية التشهير التي واجهتها في نسخة مضخمة من الطرق التي يتم فيها إيذاء النساء اللاتي يحاولن المضي قدمًا في حياتهن".

اقرأ أيضًا: جوني ديب ينتصر في معركته أمام آمبر هيرد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة