عادل إمام يتعرض لأزمة صحية شديدة ويتغيب عن تكريمه

  • تاريخ النشر: السبت، 29 فبراير 2020
عادل إمام يتعرض لأزمة صحية شديدة ويتغيب عن تكريمه

تغيب الفنان المصري عادل إمام عن حفل تكريمه بجائزة الريادة السينمائية، في حفل افتتاح الدورة الـ 68 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، نظراً لتعرضه لأزمة صحية شديدة.

تسببت الأزمة الصحية في نقل الزعيم عادل إمام إلى المستشفى خلال اليومين الماضيين، حيث تسلم عنه نجله المخرج رامي إمام الجائزة، معلقاً على غيابه:" تعرض لأزمة صحية شديدة؛ نتيجة ارتفاع في درجة حرارته ونزلة برد، استدعت مكوثه في المنزل بناءً على أوامر الأطباء". وفق تصريحات صحيفة.

وكان المخرج رامي إمام مازح الحاضرين، خلال حفل التكريم قائلاً: "عنده برد مش كورونا"، مؤكداً أن والده حالته لم تستقر بعد لكنها غير مقلقة.

كما أكد على انتهاء والده من تصوير مسلسله "فالنتينو"، الذي كان من المقرر أن يعرض رمضان الماضي، لكنه سيعرض هذا العام.

وكان قد أعلن مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية عرض 5 أفلام ضمن دورته الجديدة. وهي: "الضيف" للمخرج هادي الباجوري، "جريمة الإيموبيليا" للمخرج خالد الحجر، "الممر" للمخرج شريف عرفة، "بين بحرين" للمخرج أنس طلبة، "لما بنتولد" للمخرج تامر عزت.

وترأس لجنة تحكيم هذه الدورة السيناريست عاطف بشاي، وعضوية كل من: الفنانون رغدة، أحمد بدير، لقاء الخميسي، المخرج هانى لاشين، المونتيرة الدكتورة غادة جُبارة، مدير التصوير سامح سليم، الموسيقار راجح داود، الناقد عصام زكريا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة