ليفربول يخطط للتعاقد مع صانع ألعاب جديد

نادي ليفربول الإنجليزي يدرس التعاقد مع المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب فريق لايبزيج الألماني

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
ليفربول يخطط للتعاقد مع صانع ألعاب جديد

قالت شبكة "ذا أثليتك" إن نادي ليفربول الإنجليزي يدرس التعاقد مع المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب فريق لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت "ذا أثليتك" أن دومينيك سوبوسلاي عقد اجتماعا مع وكلاء أعماله لبحث فرصة انتقاله إلى فريق ليفربول خلال الموسم المقبل.

وأشارت شبكة "ذا أثليتك" إلى أن دومينيك سوبوسلاي يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع نادي لايبزيج الألماني بقيمة 70 مليون يورو، وهي قيمة مرتفعة ولن يوافق ليفربول على دفعها.

وقالت "ذا أثليتك" إن دومينيك سوبوسلاي يعتبر أحد أهداف فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم مركز صانع الألعاب، حيث كان الليفر يرغب في التعاقد مع ماسون ماونت نجم خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت شبكة "ذا أثليتك" أن فريق ليفربول سيسعى للتعاقد مع دومينيك سوبوسلاي بقيمة مالية أقل من الشرط الجزائي الموجود في تعاقده.

وأشارت "ذا أثليتك" إلى أن إعارة فابيو كارفاليو لاعب فريق ليفربول إلى فريق لايبزيج الألماني لن تكون ضمن صفقة التعاقد مع دومينيك سوبوسلاي.

ولعب دومينيك سوبوسلاي 48 مباراة مع فريق لايبزيج الألماني بجميع البطولات خلال الموسم الماضي، وأحرز 10 أهداف وساهم في فوز الفريق بلقب بطولة كأس ألمانيا، كما لعب 32 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

وقالت "ذا أثليتك" إن فريق ليفربول وضع عددا من الأسماء لدعم صفوفه خلال الصيف الجاري، ومنهم خيفرين تورام لاعب فريق نيس الفرنسي، وروميو لافيا لاعب فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

ويعتبر نجم منتخب الأرجنتين ولاعب فريق برايتون الإنجليزي السابق أليكسيس ماك أليستر هو الصفقة الوحيدة التي قام فريق ليفربول بضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة