سوزان نجم الدين: تعرضت للسحر وحاولت الانتحار مرتين

كشفت عن تفاصيل محاولتها للانتحار مرتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
سوزان نجم الدين: تعرضت للسحر وحاولت الانتحار مرتين

حلت الفنانة سوزان نجم الدين ضيفة في برنامج "زمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب المذاع على قناة LBCI اللبنانية، وفي البرنامج كشفت الفنان سوزان عن الكثير من التفاصيل والأسرار في حياتها الشخصية.

وتحدثت الفنانة سوزان عن تعرضها للسحر من إحدى الزميلات في الوسط الفني وهو ما أثر على نفسيتها وحياتها.

وقالت سوزان نجم الدين في حوارها مع راغدة شلهوب: "بيتي انهدم من السحر، وبعد ما كنت مستندة على جبل صرت مستندة على نار جهنم، نتيجة سحر وحسد ودعاء بالأذى".

وأضافت: "عرفت بعدها بطريقة ما لما تقربت من صديقة في الوسط الفني، واكتشفت مقدار الدعاء علي بالموت، والله يهدها جوزها بيحبها وعندها أولاد، وغنية وعايشة في قصر".

وأوضحت الفنانة سوزان أنها لجأت إلى الشيوخ لفك السحر الذي عليها وتعرفت على اسم المسؤول عن هذا السحر، وأكدت أن قصده كان أن تفشل في حياتها الشخصية والمهنية كذلك.

وقالت: "بعض المشايخ حضروا للبيت وفكوا السحر، وعرفت بالأسماء المسؤول عنه وهدفه إني أنحرم من الشغل وكل النعم وأواجه الطلاق".

سوزان نجم الدين تكشف محاولتها للانتحار

وفي البرنامج كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن محاولتها للانتحار مرتين خلال مراهقتها، وأكدت أنها رغم إيمانها إلا أن فكرة الانتحار جاءت لها.

وقالت: "رغم كل إيماني فكرت في الانتحار مرتين، مرة منهم وأنا صغيرة في البكالوريا من الضغط والخوف قبل التقدم للامتحان".

وكشفت الفنانة سوزان عن طريقة الانتحار التي اتبعتها، حيث قالت إنها لجأت إلى تناول الكثير من الحبوب، ولكن الله أنقذها من الموت، وقالت: "وقتها طلعت السطح وشربت حبوب كتيرة، وطلعت فوق خزان على السطح وصرت أدعي الله وأبكي، وبعدها خفت ونزلت البيت وتقيأت الحبوب".

أما المرة الثانية كان خلال تصوير مسلسلها "شوق" بسبب معاناة شخصية خلال هذه الفترة، كما أن دورها في المسلسل أثر على حالتها النفسية، حيث كانت تشعر بمعاناتها خلال التصوير كأنها هي من تعاني.

وقالت: "المرة الثانية كانت أثناء تصوير مسلسل شوق، بسبب معاناتي من عذاب نفسي وجسدي يفوق الحقيقة، ودور روز كان عن بنت حقيقية، وأنا وطنية وأحس بوجع الناس، بالإضافة إلى إن التصوير كان في ذروة الشتاء في سوريا، وتمنيت الانتحار لكن ما عملت شيء".

وقد عرض مسلسل "شوق" عام 2017 وشارك في بطولته عدد من النجوم وقدمت سوزان در سيدة اسمها روز تقع في يد جماعات إرهابية وتصبح واحدة من السبايا، وسط محاولات زوجها لإنقاذها منها وإرجاعها.

المسلسل شارك فيه باسم ياخور ونسرين طافش وأحمد الأحمد وهو من إخراج رشا شربتجي وتأليف حازم سليمان.

آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين

آخر أعمال الفنانة سوزان نجم الدين كان مسلسل "مربى العز" الذي عرض في موسم رمضان 2023، وشارك في بطولته عباس النوري، وسوزان نجم الدين وأمل عرفة ومحمو دنصر ونادين خوري وهو من إخراج رشا شربتجي وتأليف علي الصالح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة