بعد ظهورها في كوبرا.. محمد إمام لمي عز الدين: وش السعد

تعاون محمد إمام مع مي عز الدين لأول مرة في مسلسل "دلع بنات"

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
بعد ظهورها في كوبرا.. محمد إمام لمي عز الدين: وش السعد

تصدرت الفنانة مي عز الدين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها في الحلقة الأخير بمشهد مع الفنان محمد إمام في مسلسل "كوبرا" والذي عرض مؤخرا ضمن موسم رمضان 2024.

مي عز الدين ومحمد إمام في كوبرا

وتسبب  ظهور مي عز الدين مع الفنان محمد إمام في المشهد الأخير في مسلسل "كوبرا" ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور الثنائي سويا بعد 10 سنوات من تقديمها مسلسل "دلع بنات" بموسم رمضان 2014.

ولفت العديد من النشطاء أن الحوار الذي دار بالمشهد الأخير بين مي عز الدين ومحمد إمام بمسلسل كوبرا، جاء على طريقة شخصيتهما "كوريا وإبراهيم كبداكي" التي قدمها في مسلسل "دلع بنات".

وحرص الفنان محمد إمام على توجيه الشكر للفنانة مي عز الدين عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، على مشاركتها كضيفة شرف بالحلقة الأخيرة من مسلسل "كوبرا".

وكتب محمد إمام على صورة تجمعه مع مي عز الدين قائلا: "عشرة العمر ووش السعد.. نجمة النجمات مي عزالدين.. أحلى قفلة للمسلسل.. مبسوط جداً بيكي وكان واحشني الشغل معاكي .. شكراً على جمالك وحلاوتك.. محمد إمام كوبرا".

مسلسل دلع بنات

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي عز الدين قدمت في موسم رمضان 2014، مسلسل "دلع بنات" مع الفنان محمد إمام وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

 تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمي الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ شيرين عادل وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، ومن بطولة كل من مي عز الدين وكندة علوش ومحمد إمام وسعد الصغير وريم البارودي وسناء يوسف ونضال الشافعي.

مسلسل كوبرا

وشارك الفنان محمد إمام في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "كوبرا" وهو من فئة مسلسلات 15 حلقة ويعرض على قناة MBC.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد شفيق وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد محمود أبو زيد وأحمد دعية، وشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمد إمام وهشام إسماعيل ومجدي كامل وعلاء مرسي  ومحمد أسامة (أوس أوس) ومنة فضالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة