نيمار: تعرضت لظلم تحكيمي أمام تونس

النجم البرازيلي يشعر بأنه عانى بسبب حكم اللقاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
نيمار: تعرضت لظلم تحكيمي أمام تونس

تحدث النجم نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل عن مواجهة راقصي السليساو أمام المنتخب التونسي ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2022 والتي انتهت بفوز منتخب بلاده بنتيجة 5 – 1.

وأقيمت مواجهة البرازيل وتونس على ملعب حديقة الأمراء معقل نادي باريس سان جيرمان في فرنسا وشهدت حضور عدد كبير من الجماهير التونسية ضمن التحضير للمونديال.

واستطاع المنتخب البرازيلي التفوق على نظيره التونسي ويهز شباكه في خمس مناسبات مقابل هدف سجله منتخب نسور قرطاج.

وقال نيمار تعليقاً على المباراة إن المنتخب التونسي أدى المباراة بحماس كبير بفضل الجماهير الكبيرة التي حضرت لمساندته ولكن ذلك جعلهم يبالغون في القوة والخشونة في التدخلات.

وأضاف نيمار أن عقلية المنتخب البرازيلي جعلته يتعامل مع قوة وخشونة نجوم المنتخب التونسي واعتبروا أن هذه هي المباراة الأولى لهم في كأس العالم 2022 والذي سيكون به العديد من التدخلات القوية.

وأوضح نيمار أنه تعرض خلال المباراة لظلم تحكيمي بعدما حصل على إنذار مع أول مخالفة يرتكبها على الرغم من تعرضه إلى ست تدخلات عنيفة على الأقل ولم يقم الحكم بإشهار البطاقات الصفراء لمرتكبيها.

كما ذكر نيمار أنه تعرض للجذب من قبل لاعب في المنتخب التونسي خلال محاولته قيادة هجمة مرتدة وهو ما كان يجب على الحكم التدخل ومعاقبة اللاعب على ذلك وهو ما لم يحدث.

وأشار نيمار إلى أنه لم يكن يتعمد القيام بالخطأ ضد لاعب تونس وأنه أوقف اللعب على الفور ليعتذر للاعب بكل تلقائية ومع ذلك قرر الحكم منحه البطاقة الصفراء.