سولاف فواخرجي: انفصلت عن زوجي ونعيش معا..وهذه قصة محاولة اغتيالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
سولاف فواخرجي: انفصلت عن زوجي ونعيش معا..وهذه قصة محاولة اغتيالي

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحاتها عن علاقتها مع زوجها المخرج وائل رمضان وقرار الانفصال الذي أعلنا منذ عام.

وأكدت الفنانة سلاف فواخرجي خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON، إنها لم تحصل على الطلاق من زوجها ولكن هم في حالة انفصال.

انفصال سولاف فواخرجي وزوجها

وقالت: "لم نتطلق ما أعلنا عنه السنة الماضية كان انفصالاً وليس الطلاق".

وتابعت حول تفاصيل علاقتها مع زوجها رغم الانفصال قائلة: "طوال الوقت سواء رغم أننا منفصلون، لأننا عائلة وعندنا حمزة وعلي، أنا وزوجي أصدقاء، هو ليس زوجي فقط ولكن أب وصديقاً وأخ، وما فعله تجاه والدي ووالدتي كان عظيماً".

وعن الجدل الذي أثير عن إقامتهم في المنزل نفسه قالت سولاف: "فكرنا أنه قد يكون مفيدا لفترة معينة ولصالحنا، وكان القرار رباعيا مع أولادنا، احنا معظم في البيت نفسه".

محاولة اغتيال سولاف فواخرجي

كما كشفت الفنانة سولاف فواخرجي خلال لقائها مع لميس الحديدي قصة محاولة اغتيالها أكثر من مرة وخطف لأبنائها.

وقالت سولاف فواخرجي: "كانت في يوم تكريمي بأحد المهرجانات السينمائية بالسودان تعرضت لمحاولة اغتيال".

وتابعت قائلة: "كان في محاولات عديدة لخطف أبنائي، وأكثر من مرة كان هناك محاولات لاغتيالي بسبب اختلاف الآراء الوطنية ولا أسميها الآراء السياسية، فأنا كفنانة لا دخل لي بأمور السياسة ولم انضم من قبل لحزب سياسي".

واستكملت سولاف فواخرجي حديثها قائلة: "في سوريا كان هناك محاولة لاغتيالي في مهرجان سينمائي أقيم في حديقة عامة، وأثناء تكريمي لاحظت وجود حركة غريبة وزيادة في رجال الأمن، وعندما سألت عرفت بوجود مجموعة من الشباب حاولوا قتلي".

وأضافت قائلة: "أنا فنانة لا حول لي ولا قوة، والشباب من حاولوا اغتيالي هم سوريون على خلاف معي في الرأي فقط، أنا رأي لن يغير شيء بتاريخ الأمم، والمفارقة أن من حماني في ذلك الوقت رجل سوري وعلى خلاف معي في الرأي أيضا لكنه لم يقبل أن يتم اغتيالي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة