بعد السجود في حفل الزفاف.. قصة خناقة زوجة حسن شاكوش وطردها من المنزل

تزوج حسن شاكوش منذ 55 يوما من فتاة من خارج الوسط الفني

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
بعد السجود في حفل الزفاف.. قصة خناقة زوجة حسن شاكوش وطردها من المنزل

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش محركات البحث، بعد تحرير زوجته ريم صادق محضرا ضده بعد 55 يوماً من الزواج، اتهمته فيه بأنه طردها من منزل الزوجية واستولى على شبكتها والمنقولات الزوجية بالإضافة إلى استيلائه على إيصال أمانة كان قد حرره لها بديلا عن مؤخر الصداق.

وفجأت عروس حسن شاكوش ريم صادق البالغة من العمر 28 عاما، الجميع أمس حينما توجهت إلى قسم شرطة أكتوبر، أنها تعرضت للطرد من منزل الزوجية من المدعو حسن منصور الشهير بحسن شاكوش منذ عدة أيام، وأنها كانت تأمل بالصلح لذلك لم تفكر في تحرير محضر ضده.

وأوضحت "ريم" في المحضر الذي حررته أنها بعدما تلقت رسالة من زوجها حسن شاكوش يطلب فيه إنهاء العلاقة الزوجية قررت أن تحرر محضرا لطرده إياها من مسكن الزوجية واستيلائه على المنقولات الزوجية، والشبكة، ومؤخر الصادق الذي حرر لها إيصال أمانة عوضا عنه.

وبعدها تصدر الخبر محركات البحث خاصة أن حفل الزفاف كان منذ فترة قصيرة، هذا بالإضافة لقيام الزوجة بإثارة الجدل بعدما سجدت شكراً لله في قاعة حفل الزفاف فرحا بزواجها من حسن شاكوش الذي أكدت أنه أفضل شاب في المنطقة ووصفته بأنه "شيك" وصوته حلو وأنها كانت تحلم بالزواج منه.

حسن شاكوش يعلق

ومن جانبه اكتفى المطرب حسن شاكوش بالتعليق على الأخبار المنشورة بكتابة منشور على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، وقال إنها لا تزال زوجته ولذلك فهو لن يتحدث عنها بأي شيء، وقال "حسن": البيوت أسرار. وأضاف "شاكوش" في المنشور الذي كتبه بأن عائلته تأذت من الأخبار التي تم نشرها، ولكنه حمد الله على نعمة العقل والسكوت التي يمتلكها.

زواج حسن شاكوش

كانت حفل زفاف حسن شاكوش الذي تم في مارس الماضي قد أثار الكثير من الجدل ليس بسبب سجود زوجته فقط، ولكن بسبب التكلفة الباهظة لحفل الزفاف التي تحدثت عنها كثير من المواقع وخرج "شاكوش" في برنامج العرافة مع بسمة وهبة وأكد أن تكلفة حفل الزفاف تجاوزت الـ 4 ملايين جنيه.

وشهد حفل زفاف حسن شاكوش حضور عدد كبير من النجوم وأحيا حفل الزفاف الفنان تامر حسني، وتم تداول العديد من الأرقام عن الأجر الكبير الذي تقاضاه تامر حسني لإحيائه حفل زفاف حسن شاكوش، إلا أن مطرب المهرجانات الشهير نفى حصول تامر حسني على أي أموال وأكد أنه أحيا الحفل كنوع من المجاملة لكونهم أبناء وسط فني واحد ويعملوا في نفس المجال.

كما شارك في حفل الزفاف الضخم عدد كبير من النجوم منهم صديقه عمر كمال، ومطرب المهرجانات حمو بيكا، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، وحضر عدد من نجوم الفن من أبرزهم هنادي مهنا التي شارك حسن شاكوش بالغناء في حفل زفافها، وأيضا الفنان المصري ماجد المصري.

كما نشرت بعض المواقع أخبار عن تلقي حسن شاكوش هدية ثمينة من الفنان محمد رمضان بمناسبة الزواج عبارة عن ساعة قيل إن سعرها يتجاوز الـ 100 ألف دولار وهو الأمر الذي نفاه حسن شاكوش أيضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة