علا غانم باكية: مش قادرين نعيش طبيعي بسبب أوضاع غزة (فيديو)

شاركت مع نجوم آخرين في إعداد مواد الإغاثة لغزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
علا غانم باكية: مش قادرين نعيش طبيعي بسبب أوضاع غزة (فيديو)

أجرت الفنانة علا غانم حوارًا مع برنامج Arabwood خلال تواجدها مع نجوم آخرين في مركز الهلال المصري للمساعدة تقديم المساعدات ومواد الإغاثة إلى أهالي قطاع غزة.

وفي لقائها مع البرنامج لم تتمكن الفنانة علا غانم من أن تتمالك دموعها وهي تتحدث عن الأوضاع في غزة، حيث قالت: "أقولهم كلنا بنحبكم جدًا وكان نفسنا نكون معاكم بس كل واحد هنا في مصر بيحاول يعمل اللي مسموح بيه واحنا مش قادرين نستأنف حياتنا بشكل طبيعي خالص ولو فيه حرب في غزة فكلنا معاهم".

وأضافت: "محدش عارف يعيش حياته بشكل طبيعي بسبب اللي بيحصل لأهالينا في غزة" وقد أيد رأيها الجمهور والمتابعون الذين قالوا إن الحياة توقفت واختلفت منذ أحداث غزة التي بدأت منذ بدء عمليات طوفان الأقصى في يوم 7 أكتوبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

اقرأ أيضًا: اتهامات متبادلة بالضرب والاعتداء بين علا غانم وزوجها... تعرف على القصة

النجوم يشاركون في تقديم المساعدات لغزة

يُذكر أن الكثير من النجوم في مصر شاركوا في تقديم المساعدات إلى أهالي قطاع غزة مع أكثر من جهة رسمية، منها جمعية الهلال الأحمر وجمعية رسالة وغيرها من الجمعيات الخيرية.

ومن ضمن النجوم الذين شاركوا في تقديم المساعدات الفنانة تامر حسني، الذي نشر على حسابه على إنستغرام صورة يحث فيها الجمهور إلى التبرع للهلال الأحمر من أجل غزة.

وعلق تامر على الصورة وقال: "تبرعوا للهلال الأحمر المصري لمساندة إخواتنا وأطفالنا وأهالينا أبرياء غزة …. المرة دي أكتر من أي مره أرجوكم أرجوكم اللي يقدر يتبرع بأي شيء وبأي رقم ولو بسيط ياريت ميتأخرش".

من النجوم الآخرين الذي شاركوا في تقديم المساعدات ليلى علوي وحسين فهمي وريهام عبد الغفور، وروجينا وأشرف زكي، وإيهاب فهمي ودنيا عبد العزيز وإلهام شاهين وليلى أحمد زاهر ودينا الشربيني وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

ويحرص النجوم على نشر فيديوهات وصور لهم وهم يشاركون في جمع التبرعات وتنظيم مواد الإغاثة وإعداداه لنقلها إلى قطاع غزة عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي وحث الجمهور على التبرع لأهالي القطاع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

اقرأ أيضًا: ليلي علوي وحسين فهمي يشاركون في تجهيز مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة