أرسنال يواصل عروضه المميزة برباعية في مرمى ليستر سيتي

يعيش فريق أرسنال حالة رائعة على المستوى الفني جعلته يظهر بوصافة الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
أرسنال يواصل عروضه المميزة برباعية في مرمى ليستر سيتي

واصل فريق أرسنال عروضه القوية تحت قيادة المدير الفني الإسباني أرتيتا خلال الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بتحقيق الفوز على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

شهدت المواجهة تبادلاً للسيطرة بين الفريقين على مستوى الأداء ولكن مع أفضلية للجانرز خاصة في الشوط الثاني وذلك بفضل الضغط الهجومي المستمر.

ملخص وأهداف مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري

أسفر الضغط الهجومي المبكر للفريق اللندني عن تسجيل هدفين بأقدام اللاعب جابرييل خيسوس وذلك عند الدقيقتين 23 و35 من الشوط الأول.

حاول ليستر سيتي الظهور هجومياً في العشر دقائق الأخيرة من الشوط الأول لتسجيل هدف تقليص الفارق ولكن دون جدوى بفضل التنظيم الدفاعي الجيد لرفاق أرتيتا.

وفي الدقيقة 53 سجل لاعب أرسنال ويليام ساليبا هدفًا بالخطأ في مرماه ليعيد المباراة إلى المنافسة، ولكن زميله جرانيت شاكا قتل أحلام الأزرق مجدداً بهدف في الدقيقة 55.

وسجل جيمس ماديسون الهدف الثاني لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 74، فيما سجل جابرييل مارتينيلي الهدف الرابع في الدقيقة 75.

تصريحات خيسوس بعد مباراة ليستر سيتي

تطرق جابرييل خيسوس مهاجم فريق أرسنال للحديث عن فترة تواجده رفقة فريقه السابق مانشستر سيتي الذي يقوده المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

وقال جيسوس في تصريحات لشبكة "BBC" عقب المباراة، "أنا سعيد جدًا لأننا لعبنا جيدًا ضد خصم صعب، أنا أعمل طوال اليوم لتسجيل الأهداف".

وأتم مهاجم أرسنال صاحب الـ25 عامًا، "لم أكن سعيدًا في مانشستر سيتي، أردت فقط اللعب باستمرار، وفهم النادي رغبتي".

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

تمكن أرسنال من حصد العلامة الكاملة بعد مرور جولتين من فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما وضعه في المركز الثاني لجدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي.

وكان مانشستر سيتي حقق الفوز اليوم السبت، على منافسه بورنموث بأربعة أهداف دون مقابل، عن طريق جوندوجان وكيفين دي بروين وفيل فودين إلى جانب هدف جيفرسون ليرما لاعب بورنموث بالخطأ في مرماه.

ويستهدف فريق آرسنال الظهور بشكل جيد خلال فاعليات الموسم الحالي والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مواسم طويلة من الغياب عن القائمة القصيرة للمرشحين لتحقيق اللقب الأغلى على المستوى المحلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة