برشلونة يفكر في نجم جديد من مانشستر سيتي

النادي الكتالوني يبحث عن تدعيم صفوفه مجاناً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
برشلونة يفكر في نجم جديد من مانشستر سيتي

يخطط نادي برشلونة الإسباني لخطف نجم جديد من صفوف نادي مانشستر سيتي بعيداً عن الأسماء التي ارتبط بها خلال الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة "تيليغراف" البريطانية أن برشلونة يفكر جدياً في التقدم بعرض للألماني إلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي والذي سينتهي عقده مع النادي الإنجليزي خلال الصيف المقبل.

ويحلم برشلونة بالتعاقد مع جوندوجان مجاناً وذلك من خلال قبوله عرض برشلونة وعدم تجديد عقده مع نادي مانشستر سيتي.

ويفكر جوندوجان صاحب الـ32 عاماً في مصيره خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه أصبح من حقه التعاقد مع أي فريق بعدما دخل الفترة الحرة والتي بدأت بشهر يناير الجاري.
ويعتبر جوندوجان من أهم النجوم المؤثرين في صفوف مانشستر سيتي وساهم في فوز الفريق الإنجليزي بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بهدفه في المباراة الأخيرة أمام أستون فيلا.

يذكر أن جوندوجان شارك في الموسم الحالي خلال 31 مباراة في جميع المباريات مع مانشستر سيتي وسجل أربعة أهداف وصنع هدفين آخرين.

ويرغب برشلونة في ضم أكبر عدد من النجوم بصورة مجانية من أجل مواجهة الأزمات المالية التي يعاني منها خلال السنوات الأخيرة.

كما يأمل برشلونة في إبرام الصفقات بالطريقة القانونية التي تتناسب مع شروط اللعب المالي النظيف والتي تفرضها رابطة الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أن برشلونة ارتبط من قبل بالنجم البرتغالي برناردو سيلفا ولكن بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي تمسك ببقاء اللاعب المهم في صفوف فريقه.

فيما تمكن برشلونة خلال الفترة الماضية من التعاقد مع فيران توريس بالإضافة إلى إريك غارسيا من صفوف السيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة