نتائج جوارديولا ضد كبار إنجلترا تعيد مانشستر سيتي إلى موسمه الأسوأ

تعادل فريق مانشستر سيتي أمام فريق توتنهام بنتيجة 3-3، أمس الأحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
نتائج جوارديولا ضد كبار إنجلترا تعيد مانشستر سيتي إلى موسمه الأسوأ

تراجع ترتيب فريق مانشستر سيتي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مدفوعا بنتائجه السيئة ضد الفرق الخمسة الكبار في إنجلترا.

وتعادل فريق مانشستر سيتي أمام فريق توتنهام بنتيجة 3-3، أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوقف رصيد فريق مانشستر سيتي عند 30 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط عن فريق أرسنال متصدر الدوري.

ولعب فريق مانشستر سيتي مبارياته في الدور الأول من الدوري الإنجليزي ضد الخمسة الكبار خلال الموسم الجاري، وهي فرق: مانشستر يونايتد، وليفربول، وأرسنال، وتشيلسي، وتوتنهام.

وجمع فريق مانشستر سيتي 6 نقاط من إجمالي 15 نقطة، حيث فاز على فريق مانشستر يونايتد، وخسر أمام فريق أرسنال، وتعادل أمام ليفربول وتشيلسي وتوتنهام.

النقاط الستة التي جمعها المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في الدور الأول من الموسم الجاري، تعادل النقاط التي جمعها في مواجهتهم في أسوأ مواسمه منذ تولي تدريب السيتي في بطولة الدوري الإنجليزي.

وفي الدور الأول من موسم 2016-2017 حصل فريق مانشستر سيتي على 6 نقاط أمام الخمسة الكبار، حيث فاز على مانشستر يونايتد وأرسنال، وخسر أمام ليفربول وتشيلسي وتوتنهام.

وفي الدور الأول من موسم 2017-2018 حصل فريق مانشستر سيتي على 15 نقطة بعد الفوز على ليفربول، وأرسنال، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، وتوتنهام.

وفي الدور الأول من موسم 2018-2019 حصل السيتي على 10 نقاط، حيث فاز على أرسنال وتوتنهام ومانشستر يونايتد، وتعادل مع ليفربول، وخسر أمام تشيلسي.

وفي الدور الأول من موسم 2019-2020 حصل فريق مانشستر سيتي على 7 نقاط، بعد الفوز على أرسنال وتشيلسي، والتعادل أمام توتنهام، والخسارة في مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد.

وفي الدور الأول من موسم 2020-2021 حصل فريق مانشستر سيتي على 8 نقاط، حيث فاز على أرسنال وتشيلسي، وتعادل مع مانشستر يونايتد وليفربول، وخسر أمام توتنهام.

وفي الدور الأول من موسم 2021-2022 حصل السيتي على 10 نقاط، حيث فاز على أرسنال وتوتنهام وتشيلسي، وتعادل في مواجهة ليفربول، وخسر أمام توتنهام.

وفي الدور الأول من موسم 2022-2023 حصل فريق مانشستر سيتي على 12 نقطة، بعد الفوز على مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام، والخسارة أمام ليفربول.

وكان الموسم الأسوأ للمدرب الإسباني بيب جوارديولا مع فريق مانشستر سيتي في 2016-2017 عندما حصل على المركز الثالث بعد حصوله على 6 نقاط فقط في مواجهة الخمسة الكبار في إنجلترا خلال مباريات الدور الأول، وهو ما تكرر في الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة