سيد صادق: صفعة شريهان أصابتني بمرض يلازمني طول حياتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
سيد صادق: صفعة شريهان أصابتني بمرض يلازمني طول حياتي

فجر الفنان المصري سيد صادق مفاجأة كبيرة وذلك من خلال حديثه عن تعرضه لإصابة في وجهه تلازمه طوال حياته وذلك بسبب صفعة تلقاها من الفنانة المصرية الشهيرة شريهان.

وأوضح سيد صادق أنه يدفع ثمن المشاركة في مشهد أمام الفنانة شريهان منذ عام 1985 وحتى الآن خاصة وأن هذا المشهد كان السبب الأساسي في إصابته بمرض العصب السابع.

وحكى سيد صادق عن الواقعة التي حدثت خلال تصوير فيلم "خلي بالك من عقلك" خلال عام 1985، عندما كان يقف في أحد المشاهد أمام الفنانة شريهان.

وتضمن المشهد صفعة من شريهان لوجه سيد صادق، وأصر المخرج في ذلك التوقيت على إعادة المشهد ثلاث مرات، وقامت شريهان بتنفيذ الصفعة بمنتهى القوة وهو ما تسبب في إصابته بالعصب السابع ولا يزال يعاني من المضاعفات لهذا المرض حتى الآن.

وذكر سيد صادق أن المخرج محمد عبد العزيز أصر على إعادة المشهد أكثر من مرة وفي كل مرة شريهان كانت تصفع وجهه بكل قوة وهو ما أصابه بهذا المرض.

وعن هذا المشهد قال سيد صادق: "للأسف كانت صفعة قوية من شريهان، وأخذت القلم بجد، والفنانة شيريهان كانت لا تمثل لكن بتعيش الشخصية بكل أحاسيسها".

وأوضح سيد صادق أنه كان لا يعتمد على التمثيل بصورة أساسية وأنه عمل في السابق كرجل أعمال وتاجر سيارات ولكن عشقه للفن جعله يغير مهنته ليصبح ممثلاً.

وعانى سيد صادق من حصر المخرجين له في نمط واحد من الأدوار وهو الأمر الذي أصابه بالإحباط خاصة وأنه كان دائماً ما يقدم أدوار الشر في السينما.

ووجه سيد صادق نصيحة لكل الفنانين الصغار أنه يجب أن يكون لديهم عمل خاص بجانب الفن لأن هذا المجال غير مضمون ويمكن أن يجد الفنان نفسه فجأة بدون عمل وهو ما سيجعله لا يتقاضى أي مقابل مادي.

كما قال سيد صادق لجماهير الفن في مصر والوطن العربي: "أنا بحبكم وعاوزكم تشوفوني وأشوفكم لكن ما باليد حيلة".

وشدد سيد صادق أن برغم غيابه عن التمثيل لمدة تقترب من الست سنوات فإنه لا يطرق باب المخرجين أو المنتجين من أجل الحصول على دور يعود به للسينما أو التليفزيون.

وتمنى سيد صادق أن يعود إلى الشاشة قريباً في أعمال جديدة لأنه يعشق الفن ولا يستطيع أن يعيش بدونه.

وعن حصر سيد صادق في أدوار الشر قال: "المخرجين حصروني في تلك الأدوار بسبب بنيتي الجسدية".

فيما أشار سيد صادق إلى أن عادل إمام تحدث عنه بصورة إيجابية ووصفه بأنه "ابن بلد" كما أنه كان يشعر بوجود كيمياء بينه وبين الزعيم وهو ما ساعده على المشاركة في بعض الأعمال معه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة