شاهد..عامل مطعم شهير في الرياض يتفاعل مع أغنية بـ"الرقص" وسط الزبائن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
شاهد..عامل مطعم شهير في الرياض يتفاعل مع أغنية بـ"الرقص" وسط الزبائن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  مقطع فيديو يرصد تفاعل عامل أحد المطاعم الشهيرة في الرياض بالرقص على وقع أغنية، وسط تصفيق الزبائن له.

خلال الفيديو كان العامل يتوسط الزبائن في المطعم ويرقص ويردد كلمات الأغنية، بهدف إسعاد الزبائن وإضفاء روح الفكاهة على المكان، واستطاع العامل بالفعل جذب انتباه الزبائن في المطعم، الذين صفقوا له ورددوا معه كلمات الأغنية.

مطعم في السعودية يستقبل الزبائن بطريقة غريبة ومبتكرة

يُذكر أن أحد مطاعم المملكة العربية السعودية كان قد سعى إلى جذب الزبائن، من خلال تقديم عرض طريف. ففي أحد المطاعم في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ابتكر العاملون  طريقة جديدة ومشوقة من أجل تقديم الطعام للزبائن، وبهدف زيادة الترويج والدعاية له.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق تجربة أحد الزبائن خلال زيارته لهذا المطعم الغريب، وكيف تعامل معه العاملون هناك عند تقديم الطعام، حيث يبدأ العرض الغريب الذي يُقدّمه المطعم السعودي بدخول العاملين فيه على أنغام موسيقى فيلم Mission: Impossible المثيرة، وهم يحملون مسدسات ويرتدون كمامات.

خلال مقطع الفيديو المتداول، ظهر أحد العاملين في المطعم وهو يُقدّم الطعام للزبون بداخل كرة معدنية كبيرة تُشبه القنبلة، فيما التف حول الزبون عاملون آخرون ووجهوا نحوه المسدسات.

وأبدى الزبون إعجابه بهذه الطريقة الغريبة والمبتكرة في تقديم الطعام، حيث كان يقوم بتصوير ما يحدث، فيما بدأ العاملون في المطعم في الرقص على أنغام أغنية La Bomba الحماسية أثناء تقديم الطعام والمشروبات للزبون.

لاقي مقطع الفيديو انتشاراً كبيراً على صفحات السوشيال ميديا، حيث عبّر الكثيرون عن إعجابهم بالفكرة الجريئة التي ينفذها هذا المطعم أثناء تقديم الطعام للزبائن، فيما تسائل كثيرون عن اسم المطعم ومكانه، حتى يقومون بزيارته وخوض هذه التجربة المثيرة.

مطاعم المملكة العربية السعودية

تُعتبرالمملكة العربية السعودية مركزاُ حيوياُ لأهم وأشهر المطاعم، فهي تضم مطاعم تنافس في جودتها المطاعم العالمية، بالإضافة إلى تميزها بالوسائل الترفيهية التي يمكنك أن تستمتع فيها بأجواء عائلية أو أوقات ممتعة مع الأصدقاء بعيداً عن ضغوط العمل، ومنها ما يلي:

  • مطعم البيك: والذي يُعدّ  أحد أكثر المطاعم انتشاراً وشعبية بالمملكة، الذي بدأ بفرعه الأول بجدة في عام 1974، حتى أنه حصل على الترتيب السادس على مستوى العالم من قبل وكالة CNN،  ضمن تصنيفات سلاسل مطاعم الوجبات السريعة من جميع أنحاء العالم التي تستحق تذوق أطباقها.

يُقدّم مطعم البيك مجموعة من أطباق الدجاج والمأكولات البحرية، ومأكولات نباتية، ومن أهم الأطباق التي يقدمها مطعم البيك: "طبق البروست، المسحب، الروبيان، و السمك الفيليه". 

  • مطعم القرية النجدية: والذي يُمكنك التوجه إليه للاستمتاع بالتراث السعودي الممزوج بالحداثة، ذلك المكان الذي تجده مزين بزخارف مستوحاة من المتاحف، ويتسع لاستضافة ما يصل إلى ألف ضيف على وسائده الأصيلة المريحة.

يقع مطعم القرية النجدية في مدينة الرياض على طريق أبو بكر الصديق، الواحة، ويمتاز بتقديم مجموعة من المأكولات التقليدية والخيارات النباتية، والفطائر السعودية المعروفة باسم "المطازيز" وأطباق لحم الضأن المقلقل.

  • مطعم شواية الخليج: وهو من المطاعم السعودية الشهيرة بأنها ذات طابع شعبي، حيث تشتهر بتقديم أطباق الكبسة بطرقها المختلفة، والمشويات من الدجاج، ويوجد من المطعم أفرع بالدمام والخبر والأحساء وعدد من مدن المملكة.
  • مطعم الطازج: والذي يُعدّ أفضل المطاعم السعودية، ويتميز بتقديم الوجبات السريعة، وأطباق الدجاج بكافة أنواعه وخليط الأرز والتوابل، وله العديد من الفروع بمكة المكرمة وأنحاء السعودية وبعض الدول العربية.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة