شقيقة كارمن سليمان تشارك في برنامج إكس فاكتور (فيديو)

غنت أغنية أكتب لك تعهد لأنغام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
شقيقة كارمن سليمان تشارك في برنامج إكس فاكتور (فيديو)

تحاول فرح سليمان، شقيقة الفنانة كارمن سليمان نجمة برنامج آراب أيدول، البحث عن فرصة لاحتراف الغناء من خلال برنامج "إكس فاكتور" الذي يعرض حاليًا على قناة دبي.

وخلال مشاركتها في البرنامج عرفت فرح نفسها بأنها "شقيقة كارمن سليمان"، وأوضحت أن شقيقتها كارمن هي من شجعتها على خوض هذه التجربة.

وقالت فرح سليمان: "أنا اسمي فرح من مصر وعندي 25 سنة أنا أختي كارمن سليمان علشان هي عندها خبرة في البرامج شجعتني إني أجي وأخوض التجربة".

وقد تمكنت فرح سليمان من إعجاب لجنة التحكيم التي تضم راغب علامة، وأنغام وعبد الله الرويشد، وغنت للجنة أغنية "أكتبلك تعهد" للفنانة أنغام.

وقد قالت الفنانة أنغام عن صوت فرح سليمان: "أنا خبطت على الخشب والله حقيقي"، بينما قال لها راغب: "صاحبة الغنوة كانت دايبة وأنت بتغني".

اقرأ أيضًا: بعد اعتذاره عن العمل مع شيرين.. إيهاب صالح يتولى إدارة أعمال كارمن 

آخر أعمال الفنانة كارمن سليمان

أصدرت المغنية كارمن سليمان مؤخرًا أغنية "جمالك" من ألحان وكلمات عزيز الشافعي، وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتصدرت التريند فور طرحها على قناتها على اليويتوب.

وقد تحدثت الفنانة كارمن سليمان عن إمكانية التعاون مع زوجها الملحن مصطفى جاد في ديو، وقالت إنه الفكرة موجودة، ولكن يجب الانتظار لإيجاد عمل مناسب.

وقال جاد: "أما ييجي وقته؛ لأنه مهم بالنسبة لينا إحنا الاتنين مغنيناش مع بعض دويتو خالص لمجرد إنه لازم يتعمل، ولما وقته يجي هيبقى مخدوم حلو، ومش معنى إن هي بتغني وأنا بلحن وبنتج إننا لازم نغني مع بعض".

وقد احتفلت النجمة كارمن سليمان بعيد ميلادها منذ فترة، وقد نشر زوجها الملحن مصطفى جاد صورًا لهما عبر حسابه على إنستغرام وعلق عليها قائلًا: "صاحبتي شريكة حلمي وحياتي كلها وروح قلبي وسندي قوتي في عز لحظات ضعفي ... بحبك فوق ما تتخيلي بس انتي أكيد عارفه .. صح؟".

كما أعلن الملحن مصطفى جاد أنه سيتعاون مع زوجته كارمن سليمان، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وأوضح أنه سيلحن ألبوم كامل لكارمن مجانًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة