بعد اعتذاره عن العمل مع شيرين.. إيهاب صالح يتولى إدارة أعمال كارمن

أعلن إيهاب عن الاعتذار عن العمل مع شيرين ليلة أمس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
بعد اعتذاره عن العمل مع شيرين.. إيهاب صالح يتولى إدارة أعمال كارمن

أعلن الإعلامي ومدير الأعمال إيهاب صالح عن توليه إدارة أعمال الفنانة كارمن سليمان، وذلك بعد ساعات من اعتذاره عن العمل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي قدم معها عملًا جيدًا استمر لأشهر.

ونشر إيهاب عبر حسابه على موقع تويتر صورة تجمعه بالفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، وعلق على الصورة قائلًا: "سعيد وبتشرف جدا إني أعلن إن من النهاردة مسكت رسميا إدارة أعمال النجمة كارمن سليمان. كارمن حد موهوب فوق الطبيعي، شخصية في منتهى الجمال والرقي".

ووصف إيهاب كارمن بأنها مستقبل الفن في مصر، لما تملكه من إمكانات فنية، وقال: "من وجهة نظري هي المستقبل عشان عندها كل الإمكانيات وهي عارفة إني فان كبير ليها من قبل مشتغل معاها فعلا. كارمن إن شاء الله الميجاستار القادمة من مصر للكل الفترة الجاية وافتكروا كلامي ده كويس".

وأكد إيهاب أنه يحب التحدي طوال حياته، ولهذا السبب قرر التعاون مع كارمن، كما حمس جمهور وجمبي الفنانة كارمن سليمان بأعمال رائعة في المستقبل تكون عند حسن ظن جمهور كارمن بها.

وكتب إيهاب: "طول حياتي بحب التحدي والحمد لله بكرم وتوفيق من ربنا كبير دائما بكون قد التحدي. شكرا على كل الدعم من كل الناس وكل الأمنيات الجميلة الفترة اللي فاتت واللي جاي إن شاء الله، أملي فيكم كبير بعد ربنا سبحانه وتعالى".

ووجه إيهاب الشكر إلى زوج الفنانة كارمن الملحن مصطفى جاد الذي قال إنه خارج الصندوق دائمًا، حيث قال: "مصطفى دايمًا في ضهري ومع أي قرار وخطوة"، كما شكر الشاعر مصطفى ناصر.

اعتذار إيهاب صالح عن العمل مع شيرين

وقبل ساعات من إعلان التعاون مع كارمن سليمان كان إيهاب صالح قد أعلن عن مغادرته منصب مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته شيرين في حفله الأخير الذي أقيم ليلة أمس في مدينة جدة.

وقد كتب إيهاب عبر حسابه على تويتر أنه سيتوقف عن التعاون مع شيرين لكي تستمر علاقة الصداقة بينهما، وقال إن هذا القرار هو الأفضل للطرفين، كما أعلن أنه أجّل الإعلان عن هذا الخبر حتى لا يؤثر على حفلة شيرين في جدة.

وكتب إيهاب: "أجلت الإعلان بالقرار دا لحد بعد الحفلة، وحابب أشكركم على الدعم الرهيب خلال الفترة اللي فاتت ليها في المقام الأول، وطبعًا ليا بعد كدا".

وقد وجه إيهاب الشكر إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب وتمنى لها النجاح، وقال لها: "مبروك وشكرًا يا شيري من قلبي ويارب أكون قد وعدي وكلمتي ليكي إني دايمًا في ضهرك وفرحان إن الدنيا دارت من أول وجديد وبتكسري الدنيا في كل حفلة، وخلاص أهو الألبوم على الأبواب ومتأكد إنه هينجح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة