بعد أدهم نابلسي.. محمد الريفي نجم إكس فاكتور ينوي الاعتزال

أعلن عبر حسابه على فيسبوك نيته اعتزال الفن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
بعد أدهم نابلسي.. محمد الريفي نجم إكس فاكتور ينوي الاعتزال

أعلن نجم إكس فاكتور الفنان المغربي محمد الريفي عن رغبته في اعتزال الفن بعد أن ينهي تعاقداته الأخيرة، وذلك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، حيث نشر صورة له وهو يرتدي الزي المغربي التقليدي وأطلق لحيته وكتب على الصورة: "بدأت أفكر في الطريق إلى الاعتزال. أخلص تعاقداتي الأخيرة وسأبدأ حياتي من جديد ويارب إلى طريق الخير".


وقد تفاعل الجمهور مع المنشور الذي نشره الريفي وتمنوا له الخير والثبات، وقد قال أحد المتابعين: "خيرًا إن شاء الله، إنك على الحق، فاصبر للبلاء إنه قادم لا محالة، هذه سنة الله"، بينما قال آخر: "وفقك الله لما يحبه ويرضاه"، وقال آخر: "من ترك شيئًا لله عوضه الله خيرًا منه، استعن بالله ولا تعجز".

وقد علق الفنان محمد الريفي على تعليقات المتابعين عبر حسابه على فيسبوك وقال: "شكرًا لكم والله من القلب".

محمد الريفي فنان مغربي فاز بلقب إكس فاكتور الموسم الأول وحقق نجاحًا كبيرًا في البرنامج بفضل قدراته الصوتية الفريدة التي أدهشت لجنة التحكيم، وقد أصدر الريفي عدة أغنيات بعد البرنامج حققت نجاحًا كبيرًا أيضًا.

يُذكر أن الريفي لم يكن الفنان الوحيد الذي اتخذ قرار الاعتزال، فقد سبقه الفنان أدهم نابلسي، نجم إكس فاكتور، وقد حذف جميع أغنياته على يوتيوب وأعلن توبته وتفرغ للعبادة والدراسة أيضًا.

اقرأ أيضًا: أدهم نابلسي وأول ظهور بعد الاعتزال: يؤم المصلين في المسجد

خالد الفايد يحذر الريفي: متخليش حد يستغلك

وقد علق الفنان الشاب خالد الفايد على قرار اعتزال الفنان المغربي محمد الريفي، والذي سبق له أن أعلن اعتزاله الفن والتوبة إلى الله ولكنه عاد من جديد وبشكل سريع للغناء. وقد أعرب الفايد عن استيائه من قرار الريفي عبر حسابه على فيسبوك.

وكتب الفايد على حسابه: "بكتب البوست دا للفنان محمد الريفي، أنا كنت لسه بسمع لك أغنية مكتوب علينا، صوتك جميل وإحساسك عالي"، وحذره الفايد من الاعتزال قائلًا: "بلاش تعتزل وتقول هقول قرآن وبس إنت إنسان كويس قول قرآن وغني وقدم فن نضيف يسعد الناس ويفرحهم".

وتابع قائلًا: "المثل بيقول اسأل مجرب ولا تسألش طبيب، وأنا المجرب، جربت الطريين وعرفت أن مفيش ولا واحد فيهم صادق مع ربنا أو مع نفسه وشفت كل دا بعيني".

وقال الفايد: "هيقتلوا أحلامك ويفسدوا علاقاتك مع الناس اللي بتحبك وهتخسر كتير، حاول تسيطر على المشاعر الدينية اللي عندك ومتخليش حد يستغلك من خلالها، كمل فنك وقدم حاجة محترمة".

اقرأ أيضًا: خالد الفايد يعتذر عن دخوله في نقاشات دينية: "أنا غير مؤهل"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة