شوبارد الشريك الرئيسي في جولة «دلمونيا» للسيارات الرياضية

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2017
شوبارد الشريك الرئيسي في جولة «دلمونيا» للسيارات الرياضية

تعاونت شوبارد مع نادي (Supercars Club Arabia) في تنظيم جولة سباق " دلمونيا"، التي انطلقت في 14 فبراير من حلبة البحرين الدولية في المنامة، ومرّت بعدها في الدوحة وأبوظبي ومن ثم انتهى بها المطاف بدبي في 20 فبراير الجاري، قاطعة مسافة 1400 كيلومتر في ستة أيام من الحماس والتشويق.

جولة " دلمونيا" التي ينظمها نادي (Supercars Club Arabia)

بعد تحقيقه نجاح تلو الآخر، أصبح نادي (Supercars Club Arabia) للسيارات الرياضية الأكثر تميزاً في منطقة الشرق الأوسط، كما أنه يضم مجموعة كبيرة من الشخصيات البارزة. وفي هذا العام، نجح النادي في تنظيم جولة " دلمونيا" التي تمر عبر ثلاثة بلدان عربية هي البحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة، حيث جرت السباقات ثلاث حلبات مختلفة هي: حلبة البحرين الدولية وحلبة لوسيل الدولية وحلبة مرسى ياس. وقد أتيح للجمهور متابعة هذا السباق الذي استقطب هواة السباقات وعشاق السيارات من شتى أنحاء المنطقة.

شوبارد الراعي الرسمي لجولة " دلمونيا"

تم في هذا العام تجديد الشراكة التي تجمع شوبارد مع نادي (Supercars Club Arabia)، وذلك بعد نجاح شراكتهما الأولى في جولة "سكانديرا" الأوروبية التي أقيمت في أغسطس 2016. وقد أتيح للضيوف فرصة قيادة سيارات النادي ضمن هذه الحلبة الاستثنائية. وإلى جانب ذلك، تعرّف الضيوف على أحدث إصدارات شوبارد ضمن مجموعة (Classic Racing) للساعات الرياضية التي تسلط الضوء على خط مجموعة ساعات (Superfast) على وجه التحديد. وبهذه المناسبة، أطلقت شوبارد إصداراً حصرياً من ساعة (Superfast) صنعته خصيصاً لنادي (Supercars Club Arabia)، حيث تحمل الساعة شعار النادي وتم تقديمها للفائز في "فئة تجربة المسار" خلال فعاليات حفل اختتام الجولة الذي أقيم في فندق "ذا بالاس" في دبي.

ساعات (Superfast) من شوبارد: لفتة تكريم لعالم السيارات

تتشارك شوبارد مع عالم سباقات السيارات بالعديد من القيم المتمثلة بالسعي الدؤوب لبلوغ التميز وتحقيق أفضل أداء، ناهيك عن شغفها العميق بسباقات السيارات. وظلت دار شوبارد لفترة طويلة شريكاً لسباقات السيارات الأسطورية مثل سباق ميلي ميليا وسباق الجائزة الكبرى التاريخي في موناكو بالإضافة إلى شراكتها الأخيرة مع فريق بورشه موتورسبورت.

تضم مجموعة (Superfast) موديلات ساعات رياضية فائقة نظراً لأنها ساعات حصرية مصنوعة خصيصاً ليكون أداؤها على مستوى المنافسة. وتحتضن ساعات هذه المجموعة ضمن علبتها الكبيرة واحدة من حركات شوبارد التي تمت كافة عمليات تصميمها وتطويرها وتجميعها ضمن ورشات شوبارد، ومن جهة أخرى تلفت هذه الساعات الأنظار إلى المعصم بفضل تصاميمها العصرية التي منحتها حضوراً قوياً وأضفت عليها طابعها الصارم والجريء.