رسمياً.. الزمالك يخسر لقب الدوري المصري وبيراميدز ينافس الأهلي

يتصدر بيراميدز جدول الدوري المصري برصيد 67 نقطة من 31 مباراة، ويليه النادي الأهلي ​​​​​​​برصيد 65 نقطة من 25 مباراة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
رسمياً.. الزمالك يخسر لقب الدوري المصري وبيراميدز ينافس الأهلي

خسر نادي الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز رسمياً خلال الموسم الجاري 2022-2023، ليفشل في الحفاظ على لقب البطولة الذي حققه خلال الموسمين الماضيين.

خسارة الزمالك للقب الدوري المصري جاءت بعد الفوز الذي حققه فريق بيراميدز على فريق سموحة، أمس الأربعاء، بنتيجة 5-2 ضمن مباريات الجولة الـ32 من البطولة.

وارتفع رصيد فريق بيراميدز إلى 67 نقطة وضعته في صدارة ترتيب الدوري المصري بشكل مؤقت، وهو عدد نقاط لن يصل إليه فريق الزمالك حتى لو حقق الفوز في الثلاث مباريات المتبقية له في الدوري، حيث سيصبح أعلى عدد من النقاط يمكن أن يصل إليه الزمالك هو 65 نقطة.

كما فقد فريق فيوتشر أيضا فرصة المنافسة على اللقب حيث سيصل إلى 66 نقطة فقط إذا حقق الفوز في مبارياته الثلاث المتبقية في الدوري المصري خلال الموسم الجاري.

وأصبحت المنافسة على لقب الدوري المصري لموسم 2022-2023 منحصرة بين النادي الأهلي الذي يمتلك 65 نقطة من 25 مباراة ولديه 9 مباريات متبقية حتى نهاية الدوري، وفريق بيراميدز الذي يملك أيضا فرصة للمنافسة على اللقب.

ويتصدر بيراميدز جدول الدوري المصري برصيد 67 نقطة من 31 مباراة، ويليه النادي الأهلي برصيد 65 نقطة من 25 مباراة، وفي المركز الثالث فريق فيوتشر برصيد 57 نقطة من 31 مباراة، وفي المركز الرابع فريق الزمالك برصيد 56 نقطة من 31 مباراة.

بيراميدز يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة

تأهل فريق بيراميدز للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل لأول مرة في تاريخ الفريق.

ورفع فريق بيراميدز رصيده إلى 67 نقطة متصدرا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت بعد الفوز على فريق سموحة، أمس الأربعاء، وهو عدد نقاط لن يصل إليه فريقا فيوتشر والزمالك أصحاب المركزين الثالث والرابع.

وشارك فريق بيراميدز في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 4 مرات، وفشل في الحصول على لقب البطولة رغم تأهله إلى المباراة النهائية للبطولة في عام 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة