تشكيل هجومي للزمالك أمام فيوتشر من أجل حسم المركز الثالث في الدوري

يلعب فريق الزمالك أمام فريق فيوتشر، مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
تشكيل هجومي للزمالك أمام فيوتشر من أجل حسم المركز الثالث في الدوري

يلعب فريق الزمالك أمام فريق فيوتشر، مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى نادي الزمالك للفوز على فريق فيوتشر من أجل الحصول على المركز الثالث في جدول الدوري، وذلك بعد حسم تأهل الزمالك وفيوتشر إلى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية خلال الموسم المقبل.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 58 نقطة جمعها من 32 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 4 مباريات.

ويأتي فريق الزمالك في المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 56 نقطة جمعها من 31 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 7 مباريات.

تشكيل فريق الزمالك المتوقع أمام فريق فيوتشر

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، استقر على مواجهة فريق فيوتشر بنفس التشكيل الذي حقق الفوز في المباراة الأخيرة على فريق المقاولون العرب بنتيجة 6-1 في بطولة كأس مصر.

ويضم تشكيل فريق الزمالك المتوقع في مباراة فيوتشر، في حراسة المرمى: محمد صبحي، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، ومصطفى الزناري، ومحمد عبد الغني، وأحمد فتوح، وفي خط الوسط: سيد عبد الله "نيمار"، ومحمد أشرف "روقا"، وأحمد سيد "زيزو"، وإبراهيما نداي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وضمت قائمة نادي الزمالك لمباراة فيوتشر، في حراسة المرمى: محمد صبحي، ومحمد عواد، وفي خط الدفاع: عمر جابر، وحمزة المثلوثي، ومحمود شبانة، ومحمد عبد الغني، ومصطفى الزناري، وأحمد فتوح.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: عمرو السيسي، ومحمد أشرف "روقا"، ومحمد حسام "بيسو"، وسيد عبد الله "نيمار"، وأحمد سيد "زيزو"، وإبراهيما نداي، وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وفي الهجوم: ناصر منسي، وسيف الدين الجزيري، ومحمد صلاح، وعلي ياسر.

وشهدت قائمة فريق الزمالك غياب عدد من اللاعبين، حيث تم استبعاد الظهير الأيسر عبد الله جمعة بسبب غيابه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

كما يغيب عن قائمة الزمالك الثلاثي: حاتم سكر، وحسام عبد المجيد، ومحمد طارق، لتواجدهم مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

ويغيب اللاعب مصطفى شلبي عن قائمة فريق الزمالك بعد تعرضه لإصابة بكسر في وجه القدم، كما يغيب نبيل عماد دونجا بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وشهدت قائمة الزمالك غياب اللاعب سامسون أكينولا لأسباب فنية، كما يغيب اللاعب أحمد بلحاج بسبب عدم الجاهزية الفنية.

من هو حكم مباراة الزمالك أمام فيوتشر؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري عن تعيين الحكم محمد الصباحي لإدارة مباراة فريق الزمالك أمام فريق فيوتشر، مساء اليوم السبت.

ويضم طاقم التحكيم، وائل شعبان حكم مساعد أول، وهاني خيري حكم مساعد ثاني، وحسني سلطان حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار"، الحكم مصطفى الشهدي، ويعاونه الحكم أسامة عبد اللطيف.

وأدار محمد الصباحي 7 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجاري، وأشهر 33 بطاقة صفراء واحتسب ركلتي جزاء.

وتعتبر مباراة فيوتشر هي المباراة الأولى التي يديرها الحكم محمد الصباحي لفريق الزمالك خلال الموسم الجاري.

وأدار محمد الصباحي 3 مباريات لفريق فيوتشر، منها فوز فيوتشر على إنبي، والتعادل أمام المقاولون العرب والإسماعيلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة