من أجل نهائي الكأس.. تشكيل الزمالك وبيراميدز المتوقع في قمة اليوم

تأهل فريق الزمالك إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر بعد فوزه على فريق المقاولون العرب بنتيجة 6-1

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
من أجل نهائي الكأس.. تشكيل الزمالك وبيراميدز المتوقع في قمة اليوم

يلعب فريق الزمالك في مواجهة فريق بيراميدز، مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

وتأهل فريق الزمالك إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر بعد فوزه على فريق المقاولون العرب بنتيجة 6-1 في مباراة الدور ربع النهائي.

فيما تأهل فريق بيراميدز إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على فريق البنك الأهلي بنتيجة 3-0 في ربع نهائي كأس مصر.

ويلعب الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في مواجهة النادي الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق إنبي في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-0.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

قالت تقارير صحفية مصرية، إن معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، استقر على تشكيل فريقه الذي سيلعب أمام فريق بيراميدز.

ويضم تشكيل فريق الزمالك المتوقع، في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، ومحمود علاء، وحسام عبد المجيد، ومحمد عبد الشافي، وفي خط الوسط: سيد عبد الله "نيمار"، ونبيل عماد "دونجا"، وأحمد سيد زيزو، ومحمد أشرف "روقا"، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وفي الهجوم: يوسف أوباما.

وشهدت قائمة الزمالك في مباراة بيراميدز، عودة محمود علاء، ومحمد عبد الشافي، وعبد الله جمعة، بعد غيابهم عن المباراة الماضية.

وضمت قائمة فريق الزمالك، في حراسة المرمى: محمد عواد، وعبد الرحمن نفاد، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، ومحمود علاء، ومحمد طارق، وحاتم سكر، ومحمد عبد الشافي، وعبد الله جمعة.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: عمرو السيسي، ومحمد حسام "بيسو"، ونبيل عماد "دونجا"، ومحمد أشرف "روقا"، وسيد عبد الله "نيمار"، وأحمد سيد "زيزو"، وإبراهيما نداي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ويوسف إبراهيم "أوباما"، وفي الهجوم: ناصر منسي، وسامسون أكينيولا.

وغاب عن قائمة فريق الزمالك 7 لاعبين، هم: المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، والظهير الأيمن عمر جابر بسبب الإصابة في العضلة الضامة، كما يغيب المدافع محمد عبد الغني بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

كما غاب عن القائمة مصطفى شلبي بسبب استمرار تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، كما يغيب الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، بسبب قرار مجلس إدارة الزمالك بإيقافهم وعرضهم للبيع، بعد خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد بدون إذن.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الزمالك

يضم تشكيل فريق بيراميدز المتوقع في مباراة الزمالك، في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد حمدي، وأسامة جلال، وأحمد سامي، ومحمد الشيبي، وفي خط الوسط: عبدالله السعيد، ووليد الكرتي، ومهند لاشين، وفي الهجوم: رمضان صبحي، ومصطفى فتحي، وفيستون ماييلي.

وضمت قائمة فريق بيراميدز في مباراة اليوم، في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وشريف إكرامي، وأحمد ميهوب، وفي خط الدفاع: علي جبر، وأسامة جلال، وأحمد سامي، ومحمود مرعي، ومحمد الشيبي، وأحمد فتحي، ومحمد حمدي، وكريم حافظ.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: أحمد توفيق، ووليد الكرتي، ومهند لاشين، وبلاتي توريه، ومحمد رضا "بوبو"، وسيف فاروق جعفر، وعبد الله السعيد، وفي الهجوم: مصطفى فتحي، ومحمود أوكا، ويوسف أسامة نبيه، ورمضان صبحي، ودودو الجباس، وأوجو صامويل، وفيستون ماييلي، وفخري لاكاي.

من هو حكم مباراة الزمالك أمام بيراميدز؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، أسماء طاقم تحكيم مباراة فريق الزمالك أمام فريق بيراميدز في بطولة كأس مصر.

ويدير المباراة الحكم أحمد الغندور، ويعاونه محمود أبو الرجال حكماً مساعد أول، وهاني عبد الفتاح حكم مساعد ثاني، والسيد منير حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم محمود البنا، ويعاونه الحكم أحمد توفيق طلب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة