أندية إنجليزية تراقب نجم بيراميدز المصري

نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، كان يخطط للتعاقد مع إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
أندية إنجليزية تراقب نجم بيراميدز المصري

قال موقع "Team talk" الإنجليزي، إن نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، كان يخطط للتعاقد مع إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح الموقع الإنجليزي، أن اهتمام نادي جلاسكو رينجرز بنجم فريق بيراميدز الشاب جاء بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، وحصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة.

وتابع موقع "Team talk": "كان هناك محاولات من نادي جلاسكو رينجرز للتعاقد مع إبراهيم عادل خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لم تنتهي المفاوضات مع نادي بيراميدز بنجاح".

وكشف الموقع الإنجليزي عن مراقبة نادي تشيلسي ونادي برايتون لتطور مستوى إبراهيم عادل خلال الفترة المقبلة، ليصبح هناك فرصة أمام نجم منتخب مصر للانتقال إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، قد كشف في وقت سابق عن اهتمام نادي أندرلخت البلجيكي بالتعاقد مع إبراهيم عادل، وذلك بعد تألقه مع منتخب مصر الأولمبي.

وقال فابريزيو رومانو: "يوجد اهتمام من نادي أندرلخت البلجيكي ونادي نوردشيلاند الدنماركي من أجل التعاقد مع إبراهيم عادل بعد المستوى الذي ظهر به في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة".

تألق إبراهيم عادل مع منتخب مصر الأولمبي

قاد إبراهيم عادل منتخب مصر إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، وخسر المنتخب المصري النهائي أمام منتخب المغرب، ولكنه تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وأحرز إبراهيم عادل هدفا خلال مباريات البطولة، وحصل على جائزة رجل المباراة في 3 مباريات، وجائزة أفضل لاعب في دور المجموعات، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة