إمام عاشور يوقف مفاوضات الأهلي مع نجم فيوتشر

مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع محمد رضا "بوبو" نجم خط وسط فريق فيوتشر، قد توقفت لحين حسم مصير مفاوضات التعاقد مع إمام عاشور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
إمام عاشور يوقف مفاوضات الأهلي مع نجم فيوتشر

أدت مفاوضات النادي الأهلي المصري للتعاقد مع إمام عاشور، لاعب خط وسط فريق ميتيلاند الدنماركي، إلى توقف مفاوضات الشياطين الحمر لضم اللاعب محمد رضا "بوبو" من فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع محمد رضا "بوبو" نجم خط وسط فريق فيوتشر، قد توقفت لحين حسم مصير مفاوضات التعاقد مع إمام عاشور.

وأوضحت التقارير أن مسؤولي النادي الأهلي وضعوا خطة لحسم صفقة إمام عاشور ثم استكمال المفاوضات مع فريق فيوتشر من أجل ضم محمد رضا "بوبو".

وقال عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، إن الفريق لم يوافق على الاستغناء عن أي لاعب من تشكيلته الأساسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى الآن.

وأضاف المدير الرياضي لفريق فيوتشر: "لن يرحل أي لاعب عن الفريق حتى الآن، ولكن يمكن التفكير في الأمر في حالة وصول عروض مميزة للتعاقد مع لاعبين من فيوتشر".

وحول انتقال محمد رضا "بوبو" إلى النادي الأهلي، قال عبد الظاهر السقا: "لم نتخذ قرارا برحيل بوبو عن صفوف الفريق، وفي حالة الوصول إلى اتفاق نهائي مع النادي الأهلي سيتم طلب رأي الجهاز الفني والجهاز الإداري قبل الاستغناء عن اللاعب".

ويخطط النادي الأهلي لشراء محمد رضا "بوبو" خلال الصيف الجاري لدعم مركز خط وسط الملعب بعد رحيل حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري.

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أكدت أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق مع فريق فيوتشر لضم محمد رضا "بوبو" خلال الصيف الجاري، على أن يتم حسم الصفقة بعد نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما أكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي يخطط للتعاقد مع إمام عاشور، لاعب خط وسط فريق ميتيلاند الدنماركي، وذلك بعد موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة