هاري كين يحفر اسمه بحروف من ذهب ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا

كين يقود المنتخب الإنجليزي للثأر من المنتخب الإيطالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
هاري كين يحفر اسمه بحروف من ذهب ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا

حفر هاري كين نجم المنتخب الإنجليزي وقائده، اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بلاده، بعدما أصبح الهداف الأول لمنتخب "الأسود الثلاثة" بتسجيله في مرمى المنتخب الإيطالي.

وجاء هدف هاري كين ليقود المنتخب الإنجليزي للفوز على نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

واستطاع المنتخب الإنجليزي أن يثأر من هزيمته أمام المنتخب الإيطالي في نهائي بطولة يورو 2020، وذلك من خلال التفوق على "الأتزوري" على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في مدينة نابولي.

وجاء هدفا المنتخب الإنجليزي عن طريق ديكلان رايس في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، وأضاف كين الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 44، فيما جاء الهدف الإيطالي الوحيد عن طريق ماتيو ريتيغي في الدقيقة 56.

وأصبح هاري كين هو الهداف الأول للمنتخب الإنجليزي على مر التاريخ برصيد 54 هدفاً وبفارق هدف عن نجم المنتخب الإنجليزي السابق واين روني.

يذكر أن كين عادل رقم واين روني بعدما سجل ركلة جزاء في مرمى المنتخب الفرنسي ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وأهدر كين فرصة أن يصبح الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي في المونديال الماضي بعدما أضاع ركلة الجزاء الثانية التي أتيحت له أمام الديوك الزرقاء والتي كانت سبباً في إقصاء بلاده من كأس العالم.

وبفوز المنتخب الإنجليزي على نظيره الإيطالي، يصعد إلى قمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط متساوياً مع منتخب مقدونيا الشمالية.

فيما يتجمد رصيد المنتخب الإيطالي بدون رصيد من النقاط حتى الآن مع انطلاقة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كاس أمم أوروبا 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة