الأهلي: هذه لحظة تاريخية مناسبة لعودة العلاقات مع الزمالك

الفريق الأحمر يرد بطريقة إيجابية على دعوة نادي الزمالك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
الأهلي: هذه لحظة تاريخية مناسبة لعودة العلاقات مع الزمالك

تفاعل عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، مع البيان الصادر عن مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب خلال الساعات الماضية.

وأعرب مجلس إدارة الزمالك عن دعوته لمجلس الأهلي لزيارة مقر النادي الأبيض، وذلك وفقًا لبيان رسمي صدر يوم الثلاثاء الماضي.

وفي تصريحات لإذاعة ميجا إف إم، قال القيعي إن الوقت الحالي يسمح بعودة العلاقات بين القطبين الأهلي والزمالك بكل قوة.

وأضاف القيعي: "أعتقد أنها لحظة تاريخية لعودة العلاقات الإدارية بين الأهلي والزمالك، ولو لم تكن الأحداث في السنوات الأخيرة، لكانت العلاقة دائمًا جيدة".

وأشار إلى أن إدارة الأهلي تدرس الاستجابة لدعوة مجلس الزمالك لزيارة مقر النادي الأبيض، وأن هذا الأمر ليس غريبًا على الناديين، حيث حدثت زيارات بين مسؤولي الناديين في الماضي.

وتابع: "سبق وأن وافقنا على رحيل بعض اللاعبين إلى الزمالك، مثل حسين ياسر ودومينيك، وكمال درويش رئيس الزمالك السابق أخبر الراحل صالح سليم رئيس الأهلي السابق بوجود مفاوضات لضم التوأم حسام وإبراهيم حسن".

وفيما يتعلق بعدم مشاركة إمام عاشور في مباراة سيمبا، أكد القيعي أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قرر عدم المشاركة للحفاظ على اللاعب في ظل الضغط الكبير للمباريات في الفترة القادمة.

وناقش القيعي أيضًا اللاعب الفرنسي الجديد أنطوني موديست، موضحًا أنه يشعر بالدهشة من التحليلات المبكرة لمستواه، على الرغم من أنه يحتاج لبعض الوقت للتأقلم.

وأكمل القيعي قائلاً: "موديست لم يشارك لفترة طويلة، وعاد بعد راحة استمرت 4 أشهر، ويجب تقييم أدائه عندما يصل إلى المستوى البدني المطلوب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة