إنستغرام يساعد مستخدميه على تحديد مدى صلاحية محتواهم للنشر

إنستغرام سيخبر المستخدمين ما إذا منشوراتهم تتوافق مع توصياته الموضوعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
إنستغرام يساعد مستخدميه على تحديد مدى صلاحية محتواهم للنشر

لسنوات طويلة، اشتكى مستخدمو تطبيق إنستغرام، من عدم ظهور بعض منشوراتهم للآخرين، بسبب القيود التي تفرضها منصة التراسل المصور على محتوى المنشورات، إلا أن القائمين عليها قاموا مؤخراً بحل هذه المشكلة.

إنستغرام سيخبر المستخدمين ما إذا منشوراتهم تتوافق مع توصياته الموضوعة

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن القائمين على منصة إنستغرام قاموا بإدخال تقنيات جديدة، والتي تقوم بشكل تلقائي بإعلام صناع المحتوى عما إذا كانت منشوراتهم تتوافق مع التوصيات الموضوعة للتطبيق، كما أنهم تخبرهم ما إذا كانت هذه المنشورات تحتوي على عبارات حادة يمكن أن تزعج الآخرين.

وقال القائمون على إنستغرام إنهم يعلمون أن أن العديد من صناع المحتوى يجدون توصياتهم حول منشوراتهم مفيدة، لذلك فإنه من المهم بالنسبة لهم أن يفهم هؤلاء المستخدمون إرشادات منصة التراسل المصور، وأن يكونوا قادرين على معرفة هل هناك شيء ما قد نشروه أو موجود في ملفاتهم الشخصي قد يؤثر في مدى وصولهم إلى المتابعين.

وأضافوا أن هذه الطريقة الجديدة ستساعد منشئي المحتوى على إنستغرام على اختيار محتوى أفضل للمنشورات، مما يعني منشوراتم ستصل إلى شريحة أكبر من المستخدمين.

وأشارت التقارير إلى أن المنصة التابعة لشركة ميتا، ستتيح لمستخدميها إمكانية الاطلاع على المنشورات التي تم حجبها من الظهور، وإمكانية تقديم اعتراضات، طالما كانوا يعتقدون أن منشوراتهم لا تخالف التوصيات الموضوعة من قبل إنستغرام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة