هالاند يكشف عن نصيحة نجم شهير غيرت حياته

النجم النرويجي يكشف فضل أسطورة مانشستر يونايتد عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
هالاند يكشف عن نصيحة نجم شهير غيرت حياته

كشف النرويجي إيرلينج هالاند نجم ومهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن النصيحة التي وجهها له أحد نجوم كرة القدم المشهورين خلال السنوات الماضية والتي غيرت حياته.

وقال إيرلينج هالاند خلال تصريحات أبرزتها مختلف الصحف الرياضية العالمية إنه عندما كان لاعباً صغيراً لعب لصفوف نادي مولده النرويجي وهي مسقط رأسه.

وأضاف هالاند أنه عمل في هذا التوقيت مع أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مولده والذي يعتبر من نجوم وأساطير مانشستر يونايتد قبل أن يدرب النادي الإنجليزي أيضاً بعد ذلك.

وأوضح هالاند أن سولشاير نصحه عندما كان ما يزال يبلغ من العمر 16 عاماً أن يحسن طريقة تسديده للكرة بالرأس لأنه لا يجيدها بالصورة الكافية.

وأردف المهاجم النرويجي أن سولشاير استمر في تدريبه على الكرات الرأسية لمدة عامين وهو الأمر الذي غير حياته تماماً ليصبح بعد ذلك من أفضل اللاعبين في الكرات الهوائية وضربات الرأس.

ونسب هالاند الفضل في تسجيله للكثير من الأهداف بالرأس الآن إلى نصائح سولشاير أسطورة مانشستر يونايتد ومدربه السابق.

وشدد هالاند على أنه منذ أن بدأ مشواره في كرة القدم عندما كان يبلغ من العمر 13 عاماً وهو يسعى لتقديم أفضل ما لديه في كل مباراة.

واستكمل هالاند تصريحاته بأنه يحاول دائماً أن يكون يقظ عند توجيه الكرات العرضية إليه من أجل سبق المدافعين نحو الكرة لأنه يعلم تماماً أنه في حالة تمكن من خداع الدفاع والذهاب مبكراً إلى الكرة في الهواء مستفيداً من عنصر السرعة فإنهم لن يتمكنوا من إيقافه عن التسجيل بالرأس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة