نجم مانشستر سيتي: هالاند يمتلك عقلية الفوز مثل كريستيانو رونالدو

هالاند أصبح يمتلك أرقاما تهديفية لا تصدق

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
نجم مانشستر سيتي: هالاند يمتلك عقلية الفوز مثل كريستيانو رونالدو

قال البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن مهاجم فريقه إيرلينج هالاند يمتلك نفس عقلية كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال.

وأضاف بيرناردو سيلفا، في تصريحات صحفية: "هالاند أصبح يمتلك أرقاما تهديفية لا تصدق، وأعتقد أنه وصل إلى مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من حيث عدد الأهداف".

وتابع سيلفا: "أتمنى استمرار هالاند في إحراز المزيد من الأهداف خاصة أننا نحتاج إليه في المباريات المقبلة من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة دوري أبطال أوروبا".

وقال لاعب مانشستر سيتي: "هالاند مثل كريستيانو رونالدو يريد التواجد باستمرار في منطقة الجزاء من أجل إحراز الأهداف ويرغب دائما في تسجيل المزيد، وأعتقد أنه لا يهتم بعدد مرات لمس الكرة لكن ما يركز عليه هو التهديف فقط، وأرى أنه المهاجم المناسب لنا".

وأضاف سيلفا: "كنا نعرف مستوى هالاند المرتفع سواء في الدوري الألماني أو منتخب النرويج حيث أحرز عددا كبيرا من الأهداف، لكن ما فاجئنا هو قدرته على الاستمرار بهذا المستوى المرتفع في بطولة قوية مثل الدوري الإنجليزي".

وقال لاعب مانشستر سيتي: "هالاند قدم أداءا مذهلا منذ بداية الموسم الجاري ونجح في مساعدة الفريق كثيرا ونحن نريد استمراره معنا، خاصة أنه انسجم مع نجم السيتي كيفن دي بروين الذي يقوم بصناعة الكثير من الأهداف للمهاجمين، فعندما يمتلك دي بروين الكرة فعلى المهاجم الركض نحو المرمى وهذا ما يفعله هالاند".

وأضاف سيلفا: "خلال الموسم الماضي وصلنا إلى عدد كبير من المباريات بدون خسارة وحصلنا على لقب الدوري الإنجليزي ونريد تكرار الأمر في الموسم الجاري مع الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وفاز فريق مانشستر سيتي على فريق أرسنال بنتيجة 4-1 ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وارتفع رصيد السيتي إلى 73 نقطة في المركز الثاني خلف أرسنال المتصدر والذي يملك 75 نقطة، ولكن لدى السيتي مباراتين مؤجلتين.

رقم قياسي جديد لـ"هالاند"

خلال مواجهة أرسنال أحرز إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي هدفا ليحطم الرقم القياسي المسجل باسم نجم ليفربول محمد صلاح، ويصبح أكثر لاعب إحرازا للأهداف في موسم واحد ببطولة الدوري الإنجليزي.

ورفع هالاند رصيده إلى 33 هدفا مقابل 32 هدفا أحرزها محمد صلاح خلال موسم 2017-208 مع فريق ليفربول.

ونجح 5 لاعبين في تجاوز حاجز الـ30 هدفا منذ زيادة عدد فرق الدوري الإنجليزي إلى 20 فريقا تلعب 38 مباراة في الموسم، حيث أحرز آلان شيرار 31 هدفا مع فريق نيوكاسل خلال موسم 1995-1996، وهو نفس عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في موسم 2007-2008.

كما أحرز لويس سواريز 31 هدفا مع فريق ليفربول في موسم 2013-2014، وتجاوز محمد صلاح هذا الرقم في موسم 2017-2018 بتسجيله 32 هدفا، ووصل هالاند إلى الهدف رقم 33 قبل 7 مباريات من نهاية بطولة الدوري الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة