أحمد فهيم: أتمنى تقديم دور أنور السادات والناس بتقول إني شبهه

تألق أحمد فهيم مؤخرا في مسلسل "سفاح الجيزة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
أحمد فهيم: أتمنى تقديم دور أنور السادات والناس بتقول إني شبهه

قال الفنان أحمد فهيم إنه مر بلحظات صعبة في حياته جعلته بأخذ قرار على ضرورة أن يستمر في المجال الفني حتى يستطيع أن يثبت موهبته.

وأوضح الفنان أحمد فهيم خلال لقائه في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، أنه من أحد المواقف التي تسببت له في الإحساس بالقهر هي: ""مرة كنت بمثل فيلم ومهتم بيه ودخلت العرض الخاص ملقتش نفسي فيه وكان فيلم سينما كبيراً وخرجت من السينما فضلت ماشي لمدة كيلو وانا مقهوراً لغاية لما جالي تليفون من شخص قريب مني والحاجات دي كانت بتديني حافز علشان أكمل".

وأكد الفنان القدير على أنه يتمنى تجسيد قصة حياة الرئيس أنور السادات، وقال: "معنديش سقف لطموحي ونفسي أقدم دور الزعيم الراحل أنور السادات وكنت هعمله في مسلسل بس محصلش نصيب وحاسس أن هيجيلي الدور تاني، والناس لما شافوني قالولي أنت مش بتقلده أنت شبه أنور السادات".

أحمد فهيم: أنا شخص بسيط

قال الفنان أحمد فهيم إنه يحاول أن يختلط بالناس لكي يستطيع أن يقدم مختلف الشخصيات، وأوضح: "أنا شخص بسيط وبحارب وبكافح من زمان وربنا كافئني وفي وقت فراغي بتفرج على الناس وهتلاقيني في أماكن غريبة غير متوقعة ولو أنا قفلت عليا عربيتي وعزلت نفسي أنا كده مش هعرف أمثل ولازم أكون موجوداً بين الناس".

وعن أكثر أشياء تسعد الفنان القدير، قال إحساس النجاح فهو يجعله يتغافل عن أي تعب ومشقة، بأن يمنح تكريماً من مكان أو أن يحصل على جائزة، أو يحل ضيفا في أحد البرامج يتكلم عن نجاحه في أحد الأعمال.

آخر أخبار أحمد فهيم

يستعد أحمد فهيم للمشاركة في مسلسل "شغل فنادق" مع المخرج محمد سامي، والنجوم روبي، وعمرو يوسف، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2024.

كما تألق أحمد فهيم مؤخرا في مسلسل "سفاح الجيزة"، مع المخرج هادي الباجوري، والنجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ركين سعد، وداليا شوقي.

ومن الأعمال التي حققت نقلة فنية في مشوار أحمد فهيم مشاركته في رمضان الماضي في مسلسل "جعفر العمدة" مع المخرج محمد سامي، والنجوم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، عصام السقا، أحمد داش، منذر رياحنة، لبنى ونس، جوري بكر، إيمان العاصي، مي كساب، فتوح أحمد، ومديحة البكري.

وتألق أحمد فهيم في تقديم دور سيد العمدة شقيق البطل جعفر العمدة، وحقق نجاحاً كبير من خلال هذا الدور، وتصدر اسمه محركات البحث عدة مرات. كما شارك "فهيم" في رمضان الماضي في مسلسل عملة نادرة مع النجوم جمال سليمان، نيللي كريم، وكمال أبو رية، وأحمد عيد.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة