أحمد حلمي: حب الناس اللي بيخليني أكمل .. وبدور على الإفيهات الحلوة

كشف الفنان المصري الشهير أحمد حلمي عن تفاصيل فيلمه الجديد "لسه حتة"، الذي سيبدأ تصويره قريبًا، كما كشف عن علاقته لجمهوره وكيفية تحضيره أغاني أفلامه.

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 16 فبراير 2024
أحمد حلمي: حب الناس اللي بيخليني أكمل .. وبدور على الإفيهات الحلوة

كشف الفنان المصري الشهير أحمد حلمي عن تفاصيل فيلمه الجديد "لسه حتة"، الذي سيبدأ تصويره قريبًا، كما كشف عن علاقته لجمهوره وكيفية تحضيره أغاني أفلامه.

فيلم أحمد حلمي الجديد 

وقال أحمد حلمي في تصريحات تلفزيونية خاصة، إن الفيلم من تأليف محمد دباح وشريف نجيب وإخراج هشام فتحي وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع هيئة الترفيه، وأنه سيبدأ التحضيرات لتصوير للفيلم قبل عيد الأضحى المقبل.

وأضاف أحمد حلمي أنه يحاول دائمًا تقديم أعمال فنية تلامس مشاعر الجمهور، وأنه يشعر بالسعادة والامتنان لحب الناس له، مؤكدًا أن هذا الحب هو الدافع الأساسي لاستمراره في مجال الفن.

فيقول: "حب الناس هو اللي بيخلي الواحد يكمل في شغفه، وكمان علشان أنا بحب أقدم حاجة كويسة فبحاول أبذل قصارى جهدي في الأعمال اللي بقدمها".

أغاني أحمد حلمي 

وعن تجربته في تقديم الأغاني ضمن أعماله الفنية، سواء في السينما أو المسرح، قال أحمد حلمي إنه يهتم بالبحث عن كلمات جميلة ومعبرة، وإيقاعات مميزة، وإفيهات مضحكة.

وأضاف قائلا: "وبنحاول كمان نظبط الأغاني بحاجات ليها علاقة بالسوشيال ميديا، وبنحاول نشتغل على أن إزاي نخلي الأغنية تضرب، بس أوقات بتصيب وأوقات تانية بتبقى لا عادي".

مسرحية أحمد حلمي

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد حلمي شارك مؤخراً في بطولة مسرحية "تيت" في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

تدور أحداث المسرحية حول مدرس تاريخ يجسّد دوره حلمي، يعيد التفكير فيما يقدمه من معلومات تاريخية للطلاب، بسبب كلمة قالها له أحد الأطفال (يلعب دوره جان رامز)، تتسبب في تغيير مجرى حياة الأستاذ.

ويشارك في بطولة المسرحية كل من احمد حلمى هنا الزاهد وحمدي مرغني ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

مسلسل أحمد حلمي

ومن المقرر، أن يشارك الفنان أحمد حلمي في موسم رمضان 2024 بمسلسل إذاعي على قناة FM، يحمل اسم "فبركة" مع الفنانة هنا الزاهد.

ويعد هذا المسلسل هو رابع تعاون بين الثنائي بالمسلسلات الإذاعية، فقد سبق أن شاركت هنا الزاهد مع الفنان أحمد حلمي لأول مرة عام 2020 في المسلسل الإذاعي لف وإرجع تاني.

وبعد ذلك تعاونوا في المسلسل الإذاعي "العصمة في إيدي" مع نجوم آخرين منهم مي كساب وإدوارد ومحمد رضوان.

وفي موسم رمضان 2023، شارك أحمد حلمى مع هنا الزاهد في بطولة المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس" عبر إذاعة راديو النيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة