أيمن زيدان ينجو من انفجار أنبوبة غاز قرب منزله ويطمئن الجمهور

نشر صور تظهر الدمار الذي سببه الانفجار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
أيمن زيدان ينجو من انفجار أنبوبة غاز قرب منزله ويطمئن الجمهور

نشر الفنان السوري أيمن زيدان مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وكشف فيه عن انفجار قوي في عبوات الغاز في أحد مطاعم البيتزا الملاصقة لمنزله، وقد كشفت الصور عن الدمار الشديد الذي سببه هذا الانفجار.

وقد سارع الفنان أيمن زيدان بطمأنة الجمهور على حالته وأوضح أنه بخير ولم يتأذَ من الانفجار، وإنما الأضرار التي تكبدها أضرار مادية فقط، وكتب على الصور: "أصدقائي انفجار عبوات غاز في مطعم بيتزا ملاصق لبيتي الصغير والكافيه، أنا بخير وأضراري مادية الحمد لله دائماً وحمى الله كل الناس".

وقد تفاعل الآلاف مع المنشور الذي نشره الفنان أيمن زيدان وسارعوا بكتابة التعليقات التي تحمد الله على سلامته، ومن ضمن المتفاعلين الفنان اللبناني آلان الزغبي، والفنان نادر سعدون، وخالد النوباني، وسمير حسين وغيرهم.

يُذكر أن الفنان أيمن زيدان يستعد حاليًا لتصوير مسلسل "بالداخل" والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، والمسلسل هو النسخة العربية من مسلسل تركي يحل الاسم نفسه، وسيشارك في بطولته بجانب أيمن رضا وفادي صبيح وسامر إسماعيل ونجوم آخرين.

اقرأ أيضًا: أيمن زيدان يرثي شقيقه الراحل شادي في ذكرى ميلاده بكلمات مؤثرة

أيمن زيدان يعاد نفسه بعيد ميلاده

وقبل أيام توجه الفنان أيمن زيدان بمعايدة نفسه بمناسبة عيد ميلاده، ونشر صورة له بالأبيض والأسود عبر حسابه على فيسبوك وعايد نفسه بكلمات مؤثرة لامست القلوب.

وكتب أيمن زيدان على صورته: "هاأنذا أفتح بوابة الثامنة والستين من عمري أتأمل كل تفاصيل السنوات التي غادرتني بحلوها ومرها.. اقرأ عناوينها المسكونة بكل ما يمكن للإنسان أن يعيشه من إخفاقات ونجاحات.. من جنون وعبث..ومن خذلان وفقدان.. من أفراح صغيرة تناثرت هنا وهناك ومن أحزان  على رحيل الأحبة وعلى أوجاع البلاد".

وأضاف: "سنوات الحلم والشباب ركبت صهوة الريح ومضت وسنوات الخيبة والمرارة ما زالت تحبو كسلحفاة عجوز … ثقيلة أحمال الروح هذه الأيام وموجعة معاركنا مع هذه الدنيا  تلاشى الغمد وظل السيف الصدئ مشرعاً في مواجهة عالم ما عاد يشبه أحلامنا الحمقاء".

واختتم كلامه قائلًا: "الآن لا شيء سوى البحث المحموم عن السكينة في وطن صغير تسكنه وجوه الأحبة وأوراق زمن مضى .. هنا في هذا الحيز الهادئ من العالم أجلس شبه وحيد أشيع ما تبقى من أفراح السنوات الغابرة بقلب واهن ما زال تواقاً لأنشودة فرح وإطلالة مفتقدة  لعالم من السكينة، كل عام وكل الأحبة أقل حزناً".

اقرأ أيضًا:  أيمن زيدان يوجه كلمات رقيقة لوالدته بمناسبة عيد الأم

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة