رامي جمال يعتذر لزوجته عن تهنئته لها بعيد ميلادها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
رامي جمال يعتذر لزوجته عن تهنئته لها بعيد ميلادها!

اعتذر الفنان رامي جمال لزوجته ناريمان بعد تهنئته لها في عيد ميلادها والتي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وواجه رامي جمال عاصفة من التعليقات السلبية بسبب الطريقة التي هنأ بها زوجته بعيد ميلادها وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً لتصبح التهنئة "تريند" على مواقع السوشيال ميديا. 

وهنأ رامي زوجته في عيد ميلادها على حسابه بانستجرام ونشر صورة لهما سوياً وقال تعليقاً عليها: "يارب إنت عارف إني اتجوزتها وهي عيد ميلادها، ذكرى الزلزال القوي اللي جه مصر، والنهاردة عيد ميلادك برق ورعد وحاجة فلة كده عرفت أنا ليه لما غنيت سقف كورونا غزت العالم، الحمد لله إننا مخلفناش لأني واثق إن ابننا كان أكيد هيبقي المسيخ الدجال، نهاية العالم هتبقى بدايتها من بيتنا، كل سنة وإنتي أول وآخر وأحلى وأرخم حاجة في حياتي، بفكر أطلقك علشان أخد الدريسينج والحق يرجع لأصحابه".

صدمة رواد التواصل الاجتماعي 

وأصابت كلمات رامي جمال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة خاصة وأنهم شعروا بأن هذا الأسلوب الساخر محرج لزوجته خاصة وأن الكلام المنشور سيقرأه الجميع وليس كلاماً خاصاً بينهما.

وتوقع البعض بأن تشعر زوجة رامي جمال بالغضب أو الحزن بسبب اختياراته للكلمات التي كتبها من أجل تهنئتها بدلاً من اختيار كلمات لطيفة يعبر فيها عن حبه لها.

كما هاجم البعض ترحيب زوجته بالتهنئة ومزاحها تعليقاً على ما قاله مؤكدين أنها تحاول فعل ذلك للتغطية على الأسلوب الذي وصفوه بالفج والذي قد يجرح مشاعر أي زوجة قد يقال لها. 

استجابة رامي جمال واعتذاره

واستجاب رامي جمال لردود الأفعال وحذف تعليقه على الصورة الأولى ونشر صورة أخرى كتب تعليقاً عليها: "آسف لو اتضايقتي يوم عيد ميلادك مني بشكل مباشر أو غير مباشر، أصابني عدم التوفيق في استخدام كلامك وهزار اعتبروه البعض استهزاء أو انتقاص من أهم شخص في حياتي رغم إني عارف وواثق في تفكيرك وطبيعة حياتنا اللي بمميزاتها وعيوبها قررت أنها تكون مش للعلن".

وأضاف رامي جمال "الآراء السلبية اللي شفتها واللي أنتي شفتيها لمجرد محاولتك إثبات إن كلامي عنك هو أصلا بوست ليكي قبل البوست بتاعي جدعنة منك غير مستغربه للأسف قوبلت بإنك شفتي فعلا كلام من البعض يضايق وبما إننا عايشين مع ناس فأنا بعتذرلك عن اللي حستيه بسبب هزار عارف إنك قابلاه".

واختتم رامي جمال حديثه قائلا "بس من حب ربنا فيكي ومن سوء التوفيق ليا إن الناس شافته إهانة وقررت تدافع عنك، من غير كلام كتير آسفلك وآسف للي ضايقهم الموضوع وشكراً جداً ليكي واللي فهموا قصدنا من الأول، بس الدرس المستفاد إني غلطت في نشر حياتي للعلن، أوعدكم مفيش كلام غير في اللي بشتغل فيه، بحبك".

علاقة حب وزواج 

وتجمع رامي جمال وزوجته ناريمان قصة حب طويلة وزواج يمتد إلى 6 سنوات، وأشار رامي جمال في أكثر من مناسبة أن زوجته هي أكبر الداعمين له خاصة في رحلة كفاح مرض البهاق والحالة النفسية السيئة التي مر بها بعد إصابته بهذا المرض.

ويعتبر رامي جمال من أهم الملحنين والمطربين المصريين خلال السنوات الأخيرة وله العديد من الأعمال الناجحة سواء على سبيل التلحين أو في الغناء أيضاً.

وتعاون رامي جمال مع عدد كبير من المطربين المصريين والعرب كملحن، ومنهم محمد حماقي ومحمد فؤاد وتامر عاشور وشيرين عبد الوهاب وآمال ماهر وفضل شاكر وتامر حسني وهشام عباس وأنغام ومصطفى قمر ونوال الزغبي.

أما كمطرب، فقدم رامي جمال 5 ألبومات، الأول في عام 2011 بعنوان "مليش دعوة بحد"، والثاني في 2013 "فترة مش سهلة، والثالث "مالناش إلا بعض" في عام 2016، ثم "ليالينا" في عام 2018، وأخر ألبوماته كان بعنوان "أنا لوحدي" عام 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة