هل رأيتم عائلة شريف منير من قبل؟ شاهدوا صورتهم على مائدة الإفطار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
هل رأيتم عائلة شريف منير من قبل؟ شاهدوا صورتهم على مائدة الإفطار

يحرص عدد من المشاهير على التفرغ خلال شهر رمضان المبارك وأداء طقوس خاصة بصحبة عائلاتهم والتمتع بالأجواء المميزة لهذا الشهر الفضيل.

ولاشك أن ارتباط الفنانين بالأعمال الدرامية المختلفة قد يؤثر على حقوق أسرهم في خلال شهر رمضان، نظرا لأن عدد كبير من الأعمال الفنية لا ينتهي تصويره قبل الشهر الكريم.

وظهر الفنان شريف منير هذا العام في إعلان تحت عنوان «العيلة الكبيرة» لإحدى شركات شبكات الهواتف الجوالة في مصر، بصحبة عدد كبير من الفنانين، حيث أعادوا تجسيد أوبريت «الليلة الكبيرة» للشاعر الكبير الراحل صلاح جاهين وقدموه بصورة رائعة.

وجسد الإعلان معنى العائلة وأن تحرص على قضاء بعض الأوقات بصحبة عائلتك في كل الأوقات وخاصة في الشهر الفضيل ويبدو أن منير قد قرر نقل هذا المعنى لحياته الأسرية.

وقام الفنان المصري بشر صورة تجمعه مع أفراد عائلته الصغيرة على مائدة إفطار رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، وعلق عليها قائلا: "عملنا إعلان العيلة الكبيرة ودلوقتي الإفطار مع عائلتي الصغيرة".

هل رأيتم عائلة شريف منير من قبل؟ شاهدوا صورتهم على مائدة الإفطار

وولد شريف منير في 14 مايو عام 1959 في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وحصل على بكالوريوس من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1986، تزوج في بداية حياته من السيدة ناهد، ولكنها توفيت بسبب مرض السرطان فتزوج من السيدة لورا، ولديه أربعة أبناء هم «أسماء، فريدة، كاميليا، وفؤاد».

وبدأت علاقة منير بالفن كعازف على آلة الدرامز، إلا أن الشاعر الراحل صلاح جاهين نصحه بدراسة التمثيل، وبالفعل التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية واتجه إلى العمل بالتمثيل عام 1983، حيث ظهر لأول مرة أمام الفنان أحمد زكي في فيلم «الاحتياط واجب»، ثم شارك في مسلسل «رحلة المليون» مع الفنان محمد صبحي عام 1984.

وظهر بقوة من خلال فيلم «الكيت كات» عام 1991، مع الفنان محمود عبد العزيز وحقق نجاحاً كبيراً وسبق من خلاله أبناء جيله إلى سينما الشباب، حيث قام بعد ذلك ببطولة فيلم «ديسكو ديسكو» عام 1994، إلا أن هذه التجربة لم تلق النجاح المطلوب.

وشارك في العديد من الأعمال الفنية، حيث ظهر في مسلسلات «رحلة المليون، بكيزة وزغلول، ليالي الحلمية»، وفي أفلام «الطوفان، ضربة معلم، أبناء وقتلة، ولاد العم».