رامي جمال إلى ميريام فارس: فلوس الأغنية بتاعتي هدية مني (فيديو)

صرح أنه لم يحصل على مستحقاته المالية من مريام فارس منذ أكثر من سنة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
رامي جمال إلى ميريام فارس: فلوس الأغنية بتاعتي هدية مني (فيديو)

حل الفنان رامي جمال ضيفًا في برنامج "حبر سري" من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وفي البرنامج سألته أسما عن علاقته وحقيقة الخلافات بينه وبين الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وذلك بسبب المستحقات المالية لإحدى الأغاني التي قدم عمرو جمال ألحانها لميريام.

وقال الفنان رامي جمال إنه لم يحصل على باقي مستحقاته المالية من ألحان الأغنية التي قدمها لميريام فارس، ولكن الأغنية لم يتم طرحها في الأسواق. وقد قال رامي جمال إنه لم يتسلم باقي مستحقاته منذ أكثر من سنة.

وقال: "ميريام ليها فلوس بقالها أكتر من سنة بس هي مغنتش الأغنية لكن مرجعتليش ملكية الأغنية والمفروض إني عملت لها حق الملكية قبل ما آخد باقي الفلوس، فوجئت الأغنية خلصت واتوزعت وصرفت فلوس لتوزيعها وهي مبتردش علي، بس اللي هي خدته مني أغنية غالية علي قلبي وحاجة بحبها بس أنا بتعلم".

وقد تحدث الفنان رامي جمال عن أزمة ميريام فارس بسبب تصريحاتها السابقة عن مصر حينما قالت في أحد المؤتمرات الصحفية أنها أصبحت "أكبر من مصر" لهذا السبب لا تقدم حفلات هناك.

وقد علق الفنان رامي جمال على هذه التصريحات قائلًا: "لما ميريام ظهرت انبسطت أن في نجم بستايل جديد شبه الأجانب وصوته لطيف، بس مش الصوت الرهيب، ونجاحها الفترة دي بسبب مصر لأن مكنش فيه قنوات أغاني إلا في مصر وقتها".

وأضاف: "مش بحب أشوف فنان بينسى الخير اللي شافه في البلد، ومش عايز أقول فضل لأن الفضل لله وحده، مينفعش تقلي أدبك وخليكي عارفة ان مصر أكبر بكتير من أي حد". وعن مستحقاته المالية منها قال رامي جمال إنها هدية منه لميريام فارس.


رامي جمال: أعاني من مشكلة في الإنجاب

وفي البرنامج تحدث الفنان رامي جمال عن مشكلة الإنجاب التي يعاني منها، وقال: "عرفتي إني عندي مشكلة في الإنجاب ونفسي يكون عندي ابن يشيل اسمي ودي من نعم ربنا، ولكن أنا راضي وبشوف ولاد أحمد أخويا ولادي وولاد أي حد أعرفه من قلبي ولادي".

وقد تحدث عن قرار زوجته ناريمان بالبقاء معه رغم عدم الإنجاب، وقال: "كنت بخاف على مراتي ناريمان وقلت لها العمر واحد وحرام تضيعي حلم الأمومة عشان تعملي جدعة، وعمري ما هشوفك قليلة الأصل لو مشيتي".

وأكد أن زوجته اختارت البقاء معه، وقال: "هي زيي قالت لي كل أنواع الرزق بتيجي لكل شخص لوحده إلا الخلفة دا رزق مربوط لاتنين ولو مكتوب لي أخلف منك هخلف منك ولو مكتوب لي هيبقى منك ولو مش مكتوب لي مش هسيبك لإني ممكن أتجوز من شخص تاني وما خلفش فساعتها هبقى خسرت البني آدم اللي بحبه".

واختتم رامي جمال حديث حول هذا الموضوع قائلًا: "من قلبي يا رب أنا راضي والله بكل حاجة حصلت لي واللي يهمني إن اللي بحبهم يبقوا كويسين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة