ضيوف الشرف في مسلسل الاختيار يخطفون الأنظار: من أتقن الدور؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
ضيوف الشرف في مسلسل الاختيار يخطفون الأنظار: من أتقن الدور؟

تصدر مسلسل الاختيار اهتمامات المشاهدين العرب والمصريين بصفة خاصة، منذ عرض حلقاته ضمن مارثون مسلسلات رمضان 2020، حيث إنه يوماً تلو الأخر تزداد نسب المشاهدة والبحث عليه، ضمن قوائم الأعلى بحثاً في محرك البحث "غوغل".

ما هي قصة مسلسل الاختيار؟

يتناول مسلسل الاختيار، لأول مرة في الدراما المصرية، قصة حياة البطل الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح المصرية عام 2017. جاء ذلك أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، كما يتناول العمل الدرامي العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياته.

لماذا سمي هذا المسلسل بـ الاختيار؟

في الإطار ذاته، يسرد المسلسل- أحد مسلسلات رمضان 2020- قصة الاختيار بين طريق الخير والشر، حيث جسد الأولى البطل الشهيد أحمد المنسي، الذي يؤدي دوره الفنان أمير كراره، أما الطريق الآخر فكان الإرهابي هشام عشماوي، الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، حيث إن الشخصيتين خدما في الجيش المصري سوياً إلا أن أحدهما اختار الدفاع عن أرض الوطن بطريقته والثاني حارب الوطن بطريقته.

ضيوف شرف مسلسل الاختيار:

شهدت حلقات مسلسل الاختيار حتى الآن ظهور العديد من ضيوف الشرف، الذين اتقنوا الدور الخاص به ونالوا إشادة من الجماهير بشكل خاص لأدوارهم. على الرغم من مرور 12 حلقة فقط حتى الآن، إلا أن كلاً من الضيوف الشرف في حلقته أو عدد بسيط من الحلقات التي شارك فيها ترك بصمته بشكل خاص به.

لذا إليك، عزيزي القارئ، في الألبوم أعلاه، النجوم والمشاهير الذين اختاروا أن يكونوا ضيوف شرف في مسلسل الاختيار وظهروا فيه حتى الحلقة الـ12 أبرزهم كريم محمود عبد العزيز وآسر ياسين وإياد نصار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة