إنتر ميلان يخطف نجم المستقبل في ريال مدريد

النادي الإيطالي يتوصل لاتفاق مع إدارة الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
إنتر ميلان يخطف نجم المستقبل في ريال مدريد

توصل نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني على ضم أحد نجوم الشباب والذي يلقب بجوهرة أكاديمية النادي الملكي لما يمتلكه من إمكانيات هائلة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن المهاجم الشاب يدعى هوجو هيومانيس ويبلغ من العمر 16 عاماً وتصفه الصحف والتقارير الإسبانية بأنه جوهرة أكاديمية النادي الإسباني.

وينتظر أن يضم نادي إنتر ميلان الإيطالي نجم ريال مدريد الشاب بعقد لمدة ثلاثة مواسم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن هيومانيس لم يشعر بالراحة داخل ريال مدريد وقد طلب الرحيل هذا الصيف، وهذا ما دفع النادي الملكي إلى السماح له بالرحيل إلى إنتر ميلان.

وبحسب الخبراء فإن هيومانيس يتميز بمهارات فنية رائعة وسرعة كبيرة، وهو يلعب في مركز الهجوم وهو ما قد يساعد نادي إنتر ميلان في الفترة المقبلة.

وينتظر أن تكون ل هيومانيس فرصة كبيرة للعب في فريق إنتر ميلان الذي يسعى لإعادة بناء فريقه والتنافس على الألقاب في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن نادي إنتر ميلان قدم عروضاً رائعة في الموسم الماضي واستطاع التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالإضافة لتتويجه بكأس إيطاليا واحتلاله المركز الثالث في الدوري وهو مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وتأمل جماهير نادي إنتر ميلان الإيطالي في أن يواصل سيميوني إنزاغي تطويره لأداء الفريق بعدما كان قريباً من التتويج بلقب دوري الأبطال في الموسم المنقضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة